القائمة

أخبار

ميسي حاضر في مباراة الرجاء ضد برشلونة

بعدما كثر القيل و القال عن إمكانية عدم مشاركة ميسي في مقابلة برشلونة ضد فريق الرجاء البيضاوي يوم غد السبت، تأكدت مشاركة الساحر الأرجنتيني في المواجهة التي سيحتضنها ملعب طنجة الكبير.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

قبل موعد اللقاء بين الرجاء البيضاوي و الفريق الكتلاني راجت الكثير من الشائعات عن عدم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المقابلة بعد تعرضه لإصابة على مستوى ساقه اليمنى، لكن اللجنة المنظمة للقاء كشفت أنها توصلت برسالة إلكترونية من فريق برشلونة تؤكد أن اللاعب سيكون حاضرا في المباراة، وأن إصابته خفيفة وأنه يحتاج فقط إلى ثلاثة أو أربعة أيام للراحة.

و كانت بعض الأنباء قد تحدثت عن نية الشركة المنظمة للمباراة إنزال عقوبة مالية قد تصل إلى مليون دولار تخصم من القيمة المالية التي ضختها هذه الشركة في خزينة نادي برشلونة من أجل لعب المباراة الودية أمام الرجاء البيضاوي في حال غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مجموعة اللاعبين، إذ أن العقد الذي تم توقيعه بين الشركة وإدارة برشلونة ينص على ضرورة حضور النجم ميسي في التشكيل الرسمي للنادي.

من جهة أخرى أعلن منظمو المقابلة، أنها ستقام أمام مدرجات ممتلئة بالكامل، و أشار المنظمون إلى أن ملعب طنجة الكبير سيستقبل حوالي 50 ألف متفرج وأن تكلفة تنظيم هذه المباراة الودية سترتفع إلى أكثر من 1.8 مليون يورو.

يذكر أن هذه المباراة ستكون تكريمية للاعب السابق عبد المجيد الضلمي الذي تألق مع المنتخب المغربي والرجاء البيضاوي خلال الثمانينات والتسعينات.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال