القائمة

أخبار

ميسي ورفاقه يحطون الرحال بمدينة طنجة (صور+ فيديو)

وصل صباح اليوم فريق برشلونة لكرة القدم إلى مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة، وسيخوض الفريق مساء اليوم مقابلة اعدادية ضد فريق الرجاء البيضاوي في حدود الساعة العاشرة ليلا.

نشر
صور: أم ب بريس
صور: أم ب بريس
صور: أم ب بريس
صور: أم ب بريس

ووجد الفريق الكتلاني في استقباله أفرادا من اللجنة المنظمة للمباراة وكذا بعض المعجبين الذي أخدو صورا تذكارية مع نجوم الفريق الإسباني خاصة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التي كذبت مرافقته للاعبي فريقه كل الإشاعات التي تحدثت عن عدم حضوره للمغرب.

و بعد استقبال لاعبي البارصا في المطار تم نقلهم إلى أحد أفخم الفنادق  المدينة حيث أقيم حفل استقبال تقليدي على شرف ضيوف المغرب الرياضيين.

يذكر أن تشكيلة الفريق الإسباني الذي سيواجه فريق الرجاء ستعرف غياب أبرز اللاعبين من أمثال إنييسطا، كزافي، بوسكيت، بيدرو، بيكي، فابريغاس والحارس فالديز ، إلى جانب غياب المدافع الأول كارلوس بويول العائد من الإصابة.

و سيكتفي الفريق الإسباني بالإعتماد على عشرة لاعبين فقط من الفريق الأول وهم ، الحارس بينتو، المدافع البرازيلي ألفيس وبارطا ومونيزا ودوس سانطوس وألكسيس وميسي وماسكيرانو وأفلاي وأدريانو، ثم إثنا عشر لاعبا من فريق البارصا الرديف ويتعلق الأمر بـ أوير ليي، سيرجيو، روبيرتو، دولوفو، رافينها، خوان أنخيل رومان، سيرجي غوميز، لوباتو، باتريك، بلاناس، باليو وإسبنوزا.

تفو
الكاتب : نبيل
التاريخ : في 29 يوليوز 2012 على 19h01
2مليار باش تشوه بنا البارصا كون جابو غير خيتافي غير ب 1مليار
شوهة
الكاتب : العربي
التاريخ : في 29 يوليوز 2012 على 18h57
حتى رجال الامن كيصورو ا شوهة انسان بحال اي انسان نجم لكن لا يستحق كل هذا,كانه فاتح اسلامي شوهتو يا المغاربة