القائمة

أخبار

رئيس خيطافي : من أراد برادة فعليه دفع 24 مليون يورو

أصبح النجم المغربي الصاعد عبد العزيز برادة محط اهتمام عدد من الأندية الأوربية خصوصا بعد عرضه القوي أمام منتخب الهندوراس في الألعاب الأولمبية التي تقام حاليا بعاصمة الضباب لندن.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فقد سبق ليومية "ماركا" الرياضة المعروفة في إسبانيا أن قالت أن مدرب نادي أرسنال اللندني، الفرنسي أرسين فينغر قد طلب معلومات عن الوضعية الحالية للاعب برادة ضمن فريقه خيتافي الإسباني تحسبا لإمكانية التقدم بعرض لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم القادم.

وبالإضافة لأرسنال فإن عددا من التقارير الإعلامية كانت قد تحدثت أن أندية أروبية كبيرة تريد الفوز بخدمات اللاعب المغربي  برادة كنادي ليفربول الإنجليزي وبرشلونة وريال مدريد و فياريال وإشبيلية الإسبانيين.

و علاقة بالموضوع قال أنخيل طوريس رئيس خيطافي الإسباني في رد عن سؤال يتعلق بإحتمال مغادرة برادة لخيطافي: "نريد أن نحتفظ به بيننا لموسم آخر على الأقل، النادي وجماهيره يستحقون أن يروه بقميص الفريق لسنة إضافية، لدي موعد مع وكيل أعماله هذا الأسبوع وإمكانية رحيله جد مستبعدة حاليا، إذا أراد أحدهم توقيع برادة فعليه دفع 24 مليون يورو قيمة شرطه الجزائي، أنذاك لن يكون بإستطاعتي الوقوف في وجهه".

يذكر أن عبد العزيز برادة  من مواليد 19 يونيو 1989، لعب للفريق الثاني لنادي باريس سان جيرمان من 2007 إلى 2011  قبل أن ينتقل إلى الفريق الثاني لنادي خيتافي الإسباني ثم وقع على أول عقد احترافي مع نفس الفريق في مارس 2011 .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال