القائمة

أخبار

خيرات : الأمير مولاي هشام متورط في نهب أموال الدولة

أوردت المساء في عددها لنهاية الأسبوع أن عبد الهادي خيرات، القيادي في الاتحاد الاشتراكي، كشف أن كثيرا من مؤسسات الدولة تعرضت للنهب قبل وصول حكومة التناوب.

نشر
الأمير مولاي هشام
مدة القراءة: 1'

وقال خيرات أن لائحة الذين كانوا متورطين تضم الأمير مولاي هشام بمبلغ مالي وصل أربعة ملايير.وأن الأمير كان يقول كلاما أحمر بالخارج مقابل أن يتم تهريب أموال المغرب لمناطق أخرى.

وأضاف خيرات في الندوة التي نظمها الحزب مساء يوم الخميس ببني ملال، أن حكومة التناوب لا مجال لمقارنة ظروف اشتغالها بالحكومة الحالية التي تتمتع بصلاحيات واسعة، ورغم ذلك، بل كل المشاريع التي تتفاخر بها الحكومة اليوم، هي استمرار للمشاريع التي وضعتها حكومة التناوب رغم لا مجال للمقارنة بين شروط وظروف العمل.

وأضاف أن حكومة التناوب قدمت الكثير وأنقذت المغرب مما أسماه الملك الراحل بالسكتة القلبية، اكتشفت أن الملايير قد سرقت وأن جل المؤسسات مسروقة، خصوصا صندوق التقاعد والسياش، مؤكدا أن المتورطين في تلك الجرائم كانت محاكماتهم بعيدا عن التشهير ورد أموال الشعب التي سرقت.

نهب اموال الشعب
الكاتب : najde
التاريخ : في 12 غشت 2012 على 02h28
الاتهامات المجانية والمزايدات السياسية يراد بها باطل.
ادا كان ما يقال فيه شئ من الصدق فلمادا لا يتوجه مثل اهؤلاء الناس ادا كانو مخلصين الى العدالة.
اما ترويج الاشاعات والاشاعات المضاضة ما هو الا تخريب لا يرجى منه الا تحقيق المصالح الشخصية.والدي يروج الاشاعات بدون اي حجج فانه يعتدي على الشعب باكمله