القائمة

مختصرات

الزلزولي يرفض اللعب مع المغرب ويختار الدفاع عن القميص الإسباني

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجه عبد الصمد الزلزولي، جناح نادي برشلونة لكرة القدم، رسالة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلن فيها رفضه الدعوة التي توصل بها من المدرب وحيد خليلوزيتش من أجل، الانضمام إلى المنتخب الوطني، معربا عن رغبته في ارتداء قميص المنتخب الإسباني، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية "إيفي".

وأضاف المصدر نفسه، أن الزلزولي قرر أيضًا عدم المشاركة في كأس إفريقيا مع المغرب، والتي ستقام في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022. وبعد هذا القرار، أصبح عبد الصمد الزلزولي، الذي حصل مؤخرًا على الجنسية الإسبانية مؤهلاً لتمثيل إسبانيا في المسابقات الدولية. كما أن قرار اللاعب المغربي  يصب في مصلحة نادي برشلونة، الذي لن يخسر عنصرًا مركزيًا في بداية العام، بعدما أصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

يأتي هذا القرار في الوقت الذي أعلن فيه النادي الكتالوني على تويتر هذا الخميس، إصابة عبد الصمد الزلزولي، بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى لاعبين آخرين.

وقبل أسبوع، كشف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، عن اللائحة الأولية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021)، والتي شهدت لأول مرة استدعاء اللاعب عبد الصمد الزلزولي، لتعزيز صفوف أسود الأطلس في النهائيات. وقال الناخب الوطني إنه سبق له أن تحدث مع الزلزولي، وأخبره بأنه فخور بتمثيل المغرب، وتابع أنه سيتحدث مع رئيسه ومدربه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال