القائمة

مختصرات  

بنكيران مهاجما الناشطة مايسة: منافقة لا نعرف من أرسلها حاولت استدراجي

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

هاجم الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، يوم أمس في كلمته خلال افتتاح المجلس الوطني لحزبه، الناشطة مايسة سلامة الناجي، ووصفها بـ"المنافقة" التي حاولت "توريطه".

وقال بنكيران "نحن حزب سياسي مسؤول عندنا أمانة عامة ومؤتمر وعشرات آلاف الأعضاء، وعندنا أمة تنظر إلينا وتتبع خطواتنا وتنظر إلى اجتهاداتنا وتبني عليها، وليس كاليوتوبرز قل كلمتك وامش".

وتابع مخاطبا مايسة سلامة الناجي دون أن يذكرها بالإسم "لم نعرف من أين أتيت، ولا من أرسلك، ولا كم أعطاك، أو لم يعطك، أتيت بين عشية وضحاها وتريد أن تصبح زعيما للأمة المغربية".

وواصل "أسسي حزب سياسيا وكوني أطر وتفاهمي معاهم أو لا تتفاهمي، واطلعي على المشاكل التي يعاني منها الأمين العام لحزب سياسي، وشوفي آنداك واش قادا ولا ما قاداش".

"واش غير تيسيفطو ليك شوية ديال اليبزار والتحميرة، ويعطونك بعض أخبار دار المخزن، وبين عشية وضحاها تريدين أن تصبحي زعيمة لنا".

عبد الإله بنكيران

وأضاف مهاجما مايسة "أيتها المنافقة، أتيت عندي إلى المنزل وكتبربصي علي، قالت لي غي عزيتي عليا شفتك كتبكي على الوفا، وأنا جيت غير باش نضامن معاك، وهي جايا باش تدي مني موقف من القنب الهندي وجاب الله مع قلة الفهامة ديالي، ما جوبتها على تا حاجة من ديك الشي".

وأنهى حديثه عن الناشطة الفايسبوكية قائلا في خطاب وصفه الكثيريون بأنه ميزوجيني "الرجال دائما شي عيالات كيديروها بيهم".

وردت الناشطة الفايسبوكية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قائلة "بنكيراااااان. أنا ماشي العماري ولا شباط ولا لشكر ولا أخنوش لي تتخرج تعربد عليهوم وما يعرفو ما يجاوبوك"، وتابعت "أنا مايسة لساني فيه عشرة كيلوميتر. أنا هي لي غادي نساليهوم ليك. وساين". 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال