القائمة

أخبار

قرصنة موقع حزب النهج الديمقراطي المعارض

تعرض موقع حزب النهج الديمقراطي الذي يتموقع في أقصى اليسار للقرصنة، و يعرف على حزب دعمه القوي لحركة 20 فبراير و انتقاده الدائم للنظام المغربي، يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها موقع الحزب للقرصنة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعد نجاحهم في قرصنة موقع حزب النهج على الأنترنيت كتب القراطنة في صدر الصفحة الأولى عبارة "الله .. الوطن.. الملك" "واش واقع داخل حركة 20 فبراير..برعاية بوزبال"، و مباشرة بعد قرصنة موقعه حملت الكتابة الوطنية للنهج الدولة مسؤولية الحادث للدولة، و جاء في بيان الحزب أنه " مرة أخرى الموقع الإلكتروني للنهج الديموقراطي يتعرض للقرصنة من طرف النظام المخزني الجبان وخدامه الأوفياء.. فمعذرة لرواد الموقع.. نعدكم أننا سنبذل كل ما في وسعنا لاسترجاع الموقع في أقرب الآجال".

و أضاف نفس البيان أن "عملية القرصنة تدخل أيضا في الحملة الفاشستية التي يتبعها النظام وخدامه من البلطجية والرعاع الذين ينكلون بالمناضلين في مسيرات حركة 20 فبراير أو خلال تظاهرات الحركات الاحتجاجية التي تعرفها بلادنا طولا وعرضا... كما ندين بشدة هدا التصرف الوقح والجبان من طرف النظام المستبد والجبان كما نعدكم أننا سنواصل النضال حتى إسقاط المخزن مع كل شرفاء هذا الوطن…دمتم للنضال أوفياء".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال