القائمة

أخبار

عبد العزيز برادة يقود فريقه لقهر ريال مدريد (فيديو)

قاد الدولي المغربي عبد العزيز برادة  فريقه خيطافي على أرضية ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" للفوز على البطل ريال مدريد بهدفين لواحد، مساء الأحد، برسم الأسبوع الثاني من الدوري الأسباني.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و تقدم الفريق الملكي في الدقيقة 28 بهدف للاعبه الأرجنتيني  غونزالو هيغوين ، قبل أن يبدأ برادة في تقديم عروضه المميزة في المبارة، اذ صنع الهدف الأول بعرضية نحو رأس زميله خوان فاليرا الذي أودعها الشباك في الدقيقة 53 و عاد ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 75، إثر هجمة مرتدة سريعة، من كرة أمامية عالية وصلت إلى المهاجم البديل كولونغا في الجهة اليسرى، فمررها الأخير بعرض الملعب على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، وصلت إلى برادة الذي لم يتوان وسددها قوية في شباك الحارس كاسياس، ليلحق أول أول هزيمة في الموسم بفريق المدرب البرتغالي جوزي مورينيو الذي بدا في قمة الغضب عند نهاية اللقاء. 

و غادرالنجم المغربي الميدان في اللحظات الأخيرة تحت تصفيق جماهير ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ليعوض بالجزائري مهدي لحسن.
وكان ريال مدريد قد تعادل في الأسبوع الأول على أرضه أمام فالنسيا 1-1، ليتخلف بخمسة نقاط كاملة عن غريمه برشلونة المنتصر في وقت سابق على أوساسونا بهدفين لواحد بفضل ثنائية نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و شهدت المباراة طرد البرتغالي فابيو كوينتراو في الدقيقة 90 بعد شتمه لحكم المباراة.
من جانبه لم يكتم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد غضبه من الهزيمة التي تلقاها فريقه اليوم امام خيتافي 1-2 في ثاني جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكدا أنها "خسارة مستحقة، وغير مقبولة".

وصب مورينيو غضبه على فريقه، في حين أكد على أحقية خيتافي في الفوز، قائلا "هذا فوز مستحق لخيتافي، الريال كان سيئا للغاية، إنها واحدة من المباريات التي لا تشعرني نتيجتها بخيبة أمل، لأنها لم تكن مفاجأة لي من واقع ما شاهدته من أداء على أرض الملعب".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال