القائمة

أخبار

الجزيرة الرياضية تقرر طرد سعيد اعويطة

قررت قناة الجزيرة الرياضية القطرية التخلي عن نجم ألعاب القوى الوطنية السابق سعيد اعويطة، بعدما اشتغل معها لمدة طويلة كمحلل فني على حد ما ذكرت مجلة الآن الأسبوعية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعدما قضى سعيد اعويطة عدة سنوات يعمل كمحلل رياضي في قناة الجزيرة، الرياضية قررت إدارة هذه الأخيرة التخلي عنه على خلفية التصريحات النارية التي انتقد بها عويطة الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

و حسب مصدر وصفته مجلة الآن بالنافذ  فإن المشاكل التي نشبت أخيرا بين عويطة وبين الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى كانت هي السبب في فسخ "الجزيرة الرياضية" للعقد الذي يربطها بعويطة. وأضاف المصدر ذاته أن مسؤولي القناة اعتبروا أن عويطة استغل القناة المذكورة لانتقاد جامعة أحيزون، وتشويه سمعته خلال نهائيات الألعاب الأولمبية الأخيرة حتى يتم إقالته من منصبه كرئيس لجامعة القوى.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مسؤولي "الجزيرة الرياضية" برروا قرارهم بعدم رغبتهم في الدخول طرفا في النزاع الذي نشب بين عويطة وجامعة ألعاب القوى، بعدما التجأت الأخيرة إلى القضاء بغية الدفاع عن حقوقها المتمثلة في تشويه سمعتها أمام العالم.

يدك منك ولو مجدمة
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 02 شتنبر 2012 على 02h55
من اعتزى بغير الله ذل
وملابس هال الدار لا تنشر بالخارج
عويطة لا يقول الا الحقيقة
الكاتب : Zayad Tabana
التاريخ : في 01 شتنبر 2012 على 13h21

فعلا وبالاجماع فأحيزون ومن معه من المفروض أن يطردوا

فأنا مع سعيد
لا نريد المفسدين
Aouita a raison
الكاتب : ZOULOUZOULOU
التاريخ : في 28 غشت 2012 على 22h54
Vraiment notre etoile Aouita a raisonde critiquer ahizoune qui n'a rien a avoir avec le sport d'une autre part apres ce grand massacre du sport marocain Mr Ahizoune et son entourage doivent laisser la place aux hommes du metier comme Aouita EL Garrouj Sekkah Boutayeb et d'autres la Preuve Naoual El mouaouakil une femme du sport a eu sa place dans le sport pourquoi dans notre pays un fellah dirige la santé un bucheron dirige le sport un menuisier dirige l'agriculture c'est un exemple dans toute les ministeres dans la ville ou j'habite un monsieur qui n'a rien avec le sport meme dans sa vie scolaire il presentait un certificat de dispense et voila apres son obtention d'une licence de droit et avec un bon appui il est nommé delegue aupres du ministere du sport et depuis son arrivée toutes les manifestations sportives sont mortes.