القائمة

مختصرات

نور الدين امرابط: على وحيد خليلودزيتش "تنحية غروره جانبا" او "الرحيل نهائيا"

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

هاجم اللاعب الدولي المغربي السابق نور الدين أمرابط، يوم أمس الأحد مدرب أسود الأطلس وحيد خليلودزيتش. وقال في مقابلة مع قناة "إسبن" الهولندية، إن المدرب البوسني "لا يعرف كيف يستفيد من مؤهلات هذه المجموعة بسبب عناده وغروره".

وتساءل اللاعب المغربي البالغ من العمر 34 عامًا، والذي شارك في 64 مباراة دولية (7 أهداف) منذ 2011، قائلا "كيف يمكنك اختيار لاعب واحد فقط من بين أربعة لاعبين حاضرين في أعلى مستوى في دوري الأبطال؟ لا أعرف على الإطلاق ما الذي يحاول القيام به، ولكنني أرى شخصيًا، أنه يفعل عكس ما يتوقعه المشجعون تمامًا".

وانتقد لاعب إيندهوفن السابق، تهميش خليلودزيتش، بعض أفضل لاعبي المغرب بمن فيهم حكيم زياش ونصير المزراوي، وقال "بسبب شجار بسيط، لم يقم باختيار مزراوي لمدة عامين؟ شيء منطقي أن يهتف المشجعون باسم هؤلاء اللاعبين".

كما انتقد نور الدين أمرابط الخيارات التكتيكية للمدرب الوطني وقال "في تصفيت كأس إفريقيا للأمم لعب بطريقة 2-4-4، وبعدها في الكاميرون لعب بطريقة 3-3-4، والآن لعب بـ 2-5-3، علما أنه تدرب عليها مرتين فقط، وليس هناك عمل تكتيكي منظم" وبالنسبة لمهاجم نادي "أيك أثينا"، يجب على المدرب الفرنسي البوسني "تنحية غروره جانبًا" أو "الرحيل نهائيًا".

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تعادل يوم الجمعة الماضي مع نظيره من الكونغو الديمقراطية، بهدفد لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب الشهداء في كينشاسا، برسم الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم، وسيتقابل المنتخبان إيابا يوم غد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال