القائمة

أخبار

مدرب خيتافي : برادة يمتلك إمكانيات هائلة

بعدما قاد الدولي المغربي عبد العزيز برادة  فريقه خيطافي على أرضية ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" للفوز على البطل ريال مدريد بهدفين لواحد، مساء الأحد، برسم الأسبوع الثاني من الدوري الأسباني، أشاد مدربه لويس غارسيا بمهاراته و قال أنه يمتلك إمكانيات هائلة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

بعدما سطع نجم اللاعب الدولي المغربي عبد العزيز برادة في لقاء فريقه الأخير ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث استطاع أن يسجل هدفا و يصنع هدفا آخر، أشاد مدرب فريق خيتافي الذي يلعب له برادة به وقال في تصريح لجريدة "إيل بايس" الإسبانية اليوم الثلاثاء إن عبد العزيز برادة الذي تألق مع المنتخب الاولمبي المغربي في أولمبياد لندن لديه "موهبة كبيرة و إمكانيات هائلة".
وأبرز غارسيا أن برادة يتوفر على موهبة فطرية ٬ وله القدرة على استيعاب مفاهيم كرة القدم بشكل ممتاز" والآداء الذي ظهر به في مباراة الأحد الماضي ضد ريال مدريد يؤكد تطور آداء اللاعب وتقنياته الكبيرة".

وقال لويس غارسيا "عبد العزيز برادة لاعب يمكنه قلب الموازين في أي وقت وتسجيل الأهداف في أي لحظة .إنه لاعب يتطور باستمرار٬ و سنراهن عليه في المباريات المقبلة ."

وأضاف أن برادة يعتبر ورقة ضرورية في خطته وقد ساهم بشكل كبير في فوز خيتافي على ريال مدريد (2-1) بفضل تمريراته الحاسمة والهدف الجميل في الدقيقة 75 مشيرا إلى أنه قدم مباراة رائعة و يتوفر على تقنيات عالية وبدنية هائلة ٬ وهو ما جعله أفضل لاعب في فريق خيتافي خلال هذه المباراة .

وأوضح لويس غارسيا أن عبد العزيز برادة أضحى لاعبا رسميا وأحد أهم الركائز التي يعتمد عليها في نهجه التكتيكي. مشيرا إلى أن اللاعب المغربي الذي تألق هذا الموسم مع فريقه في البطولة الإسبانية وخلال بطولة إفريقيا لأقل من 23 عاما المؤهلة لدورة الألعاب لأولمبية (لندن 2012) التي أقيمت مؤخرا بطنجة ومراكش٬ يشكل أحد أبرز المواهب التي أفرزتها بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وأشار مدرب فريق خيتافي إلى أنه بعد المباراة الممتعة ضد النادي الملكي ٬ سيكون أنصار و مسيرو الفريق "أكثر إلحاحا " على الدولي المغربي وسيطلبون منه الكثير في المستقبل والمزيد من التألق والعطاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال