القائمة

مختصرات

مكتب الاتصال الإسرائيلي بالمغرب ينظم مأدبة إفطار رمضانية

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

نظم مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط، يوم أمس الثلاثاء، مأدبة إفطار، بمناسبة شهر رمضان. وفي تغريدة على تويتر، كتب ديفيد غوفرين، القائم بأعمال المكتب "كنت سعيدا يوم أمس بمشاركة أصدقاء مسلمين ويهود، إفطار رمضان للمرة الثانية منذ حضوري للمغرب. كان افطارا متميزا على أنغام موسيقى من التراث المغربي الأصيل، أحيينا من خلاله روح التسامح والتعايش بين الأديان"

من جهته عبر إيال دافيد، نائب رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي في المغرب، عن امتنانه لتنظيم هذه المأدبة قائلا "بمناسبة شهر رمضان الكريم قام رئيس بعثتنا الدبلوماسية بتنظيم مأدبة إفطار على شرف اصدقائنا المغاربة وكان لي عظيم الشرف ان التقي من بينهم بالسيد نائب البرلمان الدكتور بنجلون وعمدة مدينة طنجة السيد منير كذلك لاعب كرة السلة الاسرائيلي ابو عريشة الذي يلعب في المغرب، عاشت صداقتنا".

ويوم الإثنين، أعلن وزير الدفاع الاسرائيلي بيني غانتس، إقامته مأدبة إفطار، على شرف السفراء الموقعين على اتفاقية أبراهام، وكتب في تغريده على حسابه في تويتر 'استضفت اليوم (الإثنين" مأدبة إفطار مع السفراء الموقعين على اتفاقيات إبراهيم. تمنيت لأصدقائي من المغرب والبحرين والولايات المتحدة والإمارات، ومصر رمضان كريم وتحدثا عن علاقاتنا الهائلة التي تساهم في السلام والاستقرار الإقليميين".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال