القائمة

مختصرات

الدورة ال19 للجمنازياد: المنتخب المغربي المدرسي للتايكوندو يحرز خمس ميداليات جديدة منها ذهبية واحدة

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

عزز المنتخب المغربي المدرسي للتايكوندو رصيده من الميداليات عقب فوزه، أمس الثلاثاء، بخمس ميداليات (1 ذهبية و1فضية و3 برونزية)، في منافسات التباري، ضمن الدورة التاسعة عشرة للجمنازياد العالمية المدرسية، المقامة بمدينة نورموندي الفرنسية إلى غاية 22 ماي الجاري.

وعادت الميدالية الذهبية لأميمة بومح (وزن أكثر من 63 كلغ) بفوزها على اللاعبة البرازيلية تايزة داسيلفا، فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب هيثم الزغوطي (وزن أقل من 73 كلغ) بعد انهزامه في المباراة النهائية أمام لاعب من النيبال.

أما الميداليات البرونزية فجاءت بواسطة كل من نزهة العسال (وزن أقل من 49 كلغ) ومريم النية (وزن أقل من 63 كلغ) ثم سليم محمد ياسين (وزن أكثر من 73 كلغ).

وكان المنتخب المغربي المدرسي أحرز، أول أمس الإثنين، ميداليتين برونزيتين في صنف البومسي وعادت لكل من موسى قسطيط ولمياء الملحاوي. وتعتبر هذه التظاهرة الكبرى ،المنظمة تحت إشراف الجامعة الدولية للرياضة المدرسية، إحدى أهم الملتقيات العالمية التي تجمع العديد من الرياضيين المتمدرسين والذين بلغ عددهم في دورة نورموندي أزيد من 3000 تلميذا وتلميذة (فئة أقل من 18 سنة) يمثلون 69 بلدا من مختلف القارات.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال