القائمة

مختصرات  

الأهلي المصري يطالب الكاف بتخصيص نصف سعة ملعب محمد الخامس لجماهيره

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

أرسل فريق الأهلي المصري عدة مطالب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أن تم اعتماد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بشكل رسمي، ملعبا للمباراة النهائية لدوري الأبطال.

وطالب الفريق المصري بتحديد المعايير الخاصة بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال منها تحديد سعة الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وتخصيص نسبة 50% من هذه السعة لجماهير النادي الأهلي.

وأضاف الأهلي أنه سيقوم بسداد كامل قيمة التذاكر من كل الفئات والدرجات بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة للأهلي وجماهيره. 

كما طالب بضرورة أن تقتصر المدرجات المخصصة للنادي الأهلي (نصف سعة الملعب) على جماهيره فقط. وأن يقوم "كاف" بالتأكيد والإلزام للجهات المسئولة عن تأمين وتنظيم المباراة بذلك.

وطالب أيضا "بتوفير التأمين الكامل لسلامة كافة عناصر المباراة . والتأكيد على قيام الجهة المنظمة للمباراة بتطبيق الإجراءات المنصوص عليها في لوائح الاتحادين الإفريقي والدولي، والتي تمنع أي تأثيرات على أداء كافة اللاعبين داخل الملعب".

ومن مطالب الفريق المصري أيضا "التأكيد على حصول جماهير الأهلي على تأشيرات السفر وبعدد نصف سعة الملعب الذي تقام عليه المباراة. والأخذ في الحسبان ضيق الوقت والرد على النادي بشأن كل طلباته السابقة خلال 72 ساعة على الأكثر".

وفيما يخص التحكيم طالب الفريق المصري "بإسناد إدارة المباراة المشار إليها لطاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، وألا يكون من بين هذا الطاقم من تسبب أداؤه من قبل في أي أزمات أو احتجاجات في مسابقات "كاف" المختلفة، وبضرورة "الاستعانة بطاقم تقنية الـ«VAR» من أوروبا أسوة بما تم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال