القائمة

أخبار

لاعب مغربي صاعد رفقة نادي برشلونة (فيديو)

كشف النادي الكاتالوني عن وجود لاعب مغربي صاعد في صفوفه، يتنبأ له خبراء نادي برشلونة بمستقبل باهر في مجال كرة القدم، ويدعى هذا الناشئ المغربي منير الحدادي و يبلغ من العمر 17 سنة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

تعاقد نادي برشلونة السنة الماضية مع مهاجم مغربي شاب يدعى منير الحدادي، نجم هذا اللاعب بدأ يسطع رفقة النادي الرديف لبرشلونة ومن المرتقب أن ينتقل إلى اللعب في الفريق الأول في المواسم القادمة، بدأت مسيرة منير مع فريق رايو ماياهوندا المغمور الذي ينتمي للعاصمة مدريد لترصده بعد ذلك أعين النادي الثاني في العاصمة الإسبانية أتليتيكو مدريد، ليقوم نادي برشلونة بعد ذلك بضمه إلى صفوفه بعد صراع مع كبريات الأندية العالمية التي كانت تود الفوز بخدماته من أمثال ريال مدريد و أوساسونا وخيتافي ومانشستر سيتي الإنكليزي...لكن النجم المغربي الصاعد فضل مجاورة النادي الكطلاني.

ويحمل هذا اللاعب المغربي الأصل بالإضافة إلى الجنسية المغربية الجنسية الإسبانية، وتعود أصول منير إلى أب مغربي و أم تنحذر من مدينة مليلية المحتلة، و قد ولد في العاصمة الإسبانية.

و يتمتع هذا اللاعب حسب موقع "يوروسبور" المتخصص في الرياضة بالسرعة وبمهارات رائعة في المراوغة والتسديد من مسافات بعيدة والتميز في ألعاب الهواء، فيما اعتبره موقع رياضي آخر مقرب من البارصا "استنساخا لدي ماريا جديد" حيث يشبه نجم الريال الأرجنتيني في الملامح الشكلية والجسمانية بجانب الموهبة الكروية.

و لم يحسم هذا اللاعب لحدود الآن المنتخب الذي سيحمل قميصه المغرب أم إسبانيا، و كانت بعض الصحف المغربية قد تحدثت في وقت سابق عن سعي الجامعة الملكية المغربية لضم اللاعب للمنتخب الوطني للشباب.

يذكر انها ليست المرة الأولى التي تسعى فيها ادارة برشلونة لضم لاعبين موهوبين مغاربة حيث تقدم النادي في وقت سابق بعرض لضم المغربي الواعد إبراهيم عبدالقادر دياز، والذي ظفر نادي مالقا بخدماته بعد تدخل ادارته القطرية و تقديمها لعرض مالي يشمل التكفل بتكاليف تعليمه وسكنه رقفة أسرته المهاجرة.

ALKASHKE.COM
الكاتب : ALKASHKE.COM
التاريخ : في 11 شتنبر 2012 على 15h21
Nous souhaitons une bonne carrière et longue à ce jeune joueur.