القائمة

أخبار

رجال أعمال مغاربة يستثمرون أموالهم في القنوات الإباحية

كشفت إحدى الصحف العالمية، حسب جريدة الخبر في عددها الصادر اليوم 11 شتنبر، أن رجال الأعمال المغاربة يحتلون المركز الرابع ضمن قائمة الدول العربية، التي يستثمر الأثرياء فيها أموالهم في قنوات" البورنو" الإباحية، بعد كل من مصر، لبنان قطر.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

أوضحت صحيفة "THERUN" العالمية أن رجال أعمال المغاربة يستثمرون أموالهم في القنوات الإباحية خاصة في أوروبا، حيث يملكون أزيد من 30 قناة من مجموع 320 قناة فضائية أوربية للكبار فقط، على الأقمار الصناعية "HOT BIRD"،"FULEL SAT"،"ASTRA"و"Kopernikus"، مملوكة لرجال أعمال عرب باستثمارات تفوق 460 مليون أورو.

وأشار المصدر ذاته إلى أن رجال الأعمال المصريين يتربعون على عرش الصدارة بين نظرائهم العرب، إذ يمتلك 15 رجل أعمال مصري فقط ما يزيد عن 56 قناة إباحية، وذلك علاوة على وجود أسماء رجال أعمال من لبنان، قطر ،المغرب، تونس والجزائر، بين أكبر المساهمين في باقات "سيغما"، "ألفا"، "دلتا" و"مالت فيجن".

" هذا، وذكرت"THERUN أن الفضاء التلفزيوني للقنوات الإباحية ومواقع "البورنو" على الإنترنت، يعد مجالا مغريا لعدد من الأثرياء العرب، الذين يستثمرون في هذا المجال بشكل أصبحوا يشكلون فيه منافسا قويا لرجال أعمال أمريكيين،  يمتلكون أكثر من 200 قناة إباحية وإسرائيليين لا يتعدى عدد قنواتهم الإباحية الثلاثين.

لافتة إلى رجال الأعمال العرب حققوا أرباحا تفوق المليار أورو خلال السنوات السبع الأخيرة، عبر تقديم مواد جنسية للبالغين فقط، وتوفير خدمة الاتصال الهاتفي والتواصل مع فتيات لهم.

يأتي في مقدمة المستثمرين،حسب التقرير الذي نشر عبر الصحيفة، ممن جنوا مكاسب تتعدى الملايين، مستثمرون جزائريون، مغاربة ، لبنانيون، قطريون، تونسيون ومصريون، مشيرة إلى أنهم لم يكتفوا بالعرض من خلال الشاشة فقط، بل انشؤوا مواقع على شبكة الإنترنت باسم قنواتهم، هذا فضلا عن توظيفهم للتقنيات الحديثة في إرسال صور جنسية عن طريق الهاتف المحمول إلى من يريد.

اكره كلمة اطار عاطل
الكاتب : ra7im
التاريخ : في 21 شتنبر 2012 على 21h59
اتضحكون على دقوننا حينما تدكرون الأطر المعطلة؟ ام مادا ؟
الجملة في حد داتها لامنطقيةـكيف يعقل لإطار درس اكثر من عشرين سنة لا يعرف كيف يشغل نفسه ولو بصنع صناديق عود الثقاب ...حرام ان تستثمر الحكومة فلوسها في أطر افرغ من وعاء فارغ فيه ثقب ...عيب ان نقول هدا الشخص مؤطر ولا يجد عمل خصوصا في هدا العصر, لا سيما وان المؤطر يعنى به من تشبع في العلم في اختصاص ما
تلفزيون و سينما
الكاتب : bzou
التاريخ : في 12 شتنبر 2012 على 10h32
نتمنى من هؤلاء المستثمرين أن يفكروا في توظيف مهاراتهم المنجمنتية و عائداتهم المالية في مجالات أخرى :كـإنشاء مناصب شغل للأطر العاطلة عن العمل و توظيف هذه التقنيات الحديثة -التلفزيون و السينما -في القضاء على الامية و تشجيع التكوين المهني المتخصص للفئات الشبابية المختلفة و منح إعانات و دعم لطلاب العلم و المعرفة في كافة المجالات في البحث العلمي و التقني على كل المستويات .
نرجوا من هؤلاء أن ينصفوا باقي أجساء جسم الانسان و أن يفكروا في توظيف أموالهم لإستثمار الجزء العلوي من الجسم -العقل ,, الرأس-الذي يميز الانسان عن الحيوان .
رجال أعمال مغاربة يستثمرون أموالهم في القنوات الإباحية
الكاتب : khalid najde
التاريخ : في 11 شتنبر 2012 على 19h14
لا حول ولا قوة إلا بالله........حسبنا الله و نعم الوكيل..........
من العرب من يساهم في تخريب عقول اشباب عبر العالم....
ونحن خير أمة أخرجت للناس.....الإستتمار في الجنس و الدعارة مثل الإستتمار الإرهاب....بل أشد فتكا بالشباب و الفتيان من الإرهاب.....