القائمة

مختصرات

عندما استغلت الممثلة كاميرون دياز لنقل المخدرات إلى المغرب

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قبل أن تصبح نجمة هوليوودية ناجحة ورائدة أعمال في صناعة النبيذ، كانت الممثلة الأمريكية كاميرون دياز تستغل لنقل المخدرات من فرنسا إلى المغرب. 

وقالت الممثلة البالغة من العمر 50 سنة، في بودكاست مع هيلاري كير، ضمن برنامج " "Second Life، إنها انتقلت إلى باريس باريس للعمل في عرض الأزياء. 

وأضافت "لم أعمل يومًا واحدًا (في باريس). مكثت هناك لمدة عام كامل ولم أعمل يومًا. لم أستطع إ]جاد وظيفة لإنقاذ حياتي"، وتابعت "أعتقد حقًا أنني تم استعلالي في نقل المخدرات إلى المغرب" وأضافت "أقسم بالله". 

وأوضحت أنه في أوائل التسعينيات، كان لديها "مهمة عرض أزياء (في المغرب)، وتم مدها بحقيبة مقفلة تحتوي على أزياء"، لكن الأمر لم يكن كذلك، فعندما وصلت إلى المغرب، طُلب منها فتحها، وعندها قالت "ياللعنة! ما في تلك الحقيبة؟ أنا هذه الفتاة ذات الشعر الأشقر والعيون الزرقاء في المغرب. في التسعينيات، أرتدي الجينز الممزق وشعري إلى أسفل. هذا غير آمن حقا".

وتابعت أنها أوضحت للمسؤولين أن هذه ليست حقيبتها وليس لديها أي فكرة عنها، ولحسن حظها لن تكن الإجراءات صارمة في المطارات كما هو عليه الحال اليوم. 

بعد مدة وجيزة من هذه التجربة، حصلت كاميرون دياز ، التي كانت تبلغ من العمر 21 عامًا آنذاك، على دورها الأول في فيلم The Mask .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال