القائمة

مختصرات

جوائز ال"كاف" 2022 : الوداد الرياضي يتوج بجائزة أفضل فريق إفريقي

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

توج نادي الوداد الرياضي، رسميا بجائزة أفضل فريق إفريقي برسم سنة 2022.

وتسلم عميد الفريق يحيى جبران الجائزة في الحفل السنوي الذي أقامته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) مساء اليوم الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة ،ضاحية مدينة سلا .

وتفوق الوداد، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، على كل من الأهلي المصري وصيف عصبة الأبطال الافريقية، ونهضة بركان، المتوج بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .

وكان فريق الوداد الرياضي، قد توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا والبطولة الاحترافية "إنوي" هذا الموسم، كما تأهل لنهائيات كأس العرش، والسوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية .

و في كلمة بالمناسبة اعرب يحيى جبران عن سعادته بهذا التتويج ، منوها بالمجهودات التي بذلتها مختلف مكونات الفريق من لاعبين ومسيرين وطاقم تقني و اداري وجماهير .

وشهد الحفل حضور رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الجنوب افريقي باتريس موتسيبي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع ومستشار الملك اندري أزولاي ،ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى ،ووزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، علاوة على أعضاء المكتب التنفيذي للكاف والعديد من نجوم وأساطير كرة القدم الإفريقية .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال