القائمة

أخبار

برادة يواصل تألقه في الليغا

لا زال اللاعب المغربي الواعد عبد العزيز برادة يواصل تألقه رفقة فريق خيتافي الإسباني، فقد نجح في توقيع هدفه الثالت في الليغا هذا الموسم في آخر دورة من الدوري الإسباني.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

عبد العزيز برادة يواصل صولاته و جولاته في الملاعب الإسبانية، فقد تمكن في آخر مباراة لفريقه خيتافي من تسجيل هدف في المباراة التي خسرها فريقه مع فريق سيلتافيكو بهدفين مقابل هدف واحد.

و إلى حدود الدورة الخامسة من بطولة إسبانيا يحتل الدولي المغربي عبد العزيز برادة المركز الثالث في قائمة الهدافين متقدما على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي لم يسجل لحد الآن سوى هدفين فقط.

و أضحى برادة أحد الركائز الأساسية في فريق برادة بفضل تطور مستواه، كما أن كثيرا من الأندية الأوربية ترغب في نيل ضمه لصفوفها.

يذكر أن مدرب خيتافي لويس غارسيا قد أشاد مؤخرا به و قال في تصريح لجريدة "إلباييس" الإسبانية أن عبد العزيز برادة الذي تألق مع المنتخب الاولمبي المغربي في أولمبياد لندن لديه "موهبة كبيرة و إمكانيات هائلة".

وأبرز غارسيا أن برادة يتوفر على موهبة فطرية ٬ وله القدرة على استيعاب مفاهيم كرة القدم بشكل ممتاز، و أضاف أن "عبد العزيز برادة لاعب يمكنه قلب الموازين في أي وقت وتسجيل الأهداف في أي لحظة، إنه لاعب يتطور باستمرار٬ و سنراهن عليه في المباريات المقبلة ".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال