القائمة

مختصرات

القناة الأولى تكشف عن شبكة برامج الموسم التلفزي الجديد

نشر
سلسلة جريت وجاريت
مدة القراءة: 2'

أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أن جمهور الأولى سيكون قريبا على موعد مع شبكة برامج الموسم التلفزي الجديد، مشيرة إلى أن القناة أعدت "توليفة متميزة من البرامج الغنية في مواضيعها، والمتنوعة على مستوى الأجناس التلفزية، والأهم أنها تستجيب لمعايير الجودة وتراعي اختلاف الأذواق والشرائح العمرية".

وأكدت الشركة في بلاغها أنه واستحضارا لتطلعات الشباب، تحرص القناة على إفراد مكانة خاصة للبرامج الموجهة إلى هذه الفئة العمرية تمتينا للروابط معها أكثر فأكثر.

ومن مكونات هذا العرض برنامج "عندي حلم"، الذي يهدف إلى التنقيب والكشف عن إبداعات الشباب الناشئ في مجالات الغناء والرقص والموسيقى والألعاب البهلوانية، ويوفر لهم مساحة خاصة من أجل التعبير عن أنفسهم أمام الجمهور المغربي. وسيبث البرنامج مساء كل يوم سبت على الساعة19:45، ابتداءً من فاتح أكتوبر 2022.

كما "سيُشكل برنامج "100 % رقمي"، بدوره، قيمة مضافة في شبكة برامجها، بسعيه إلى تنوير المشاهدين في مجال التقنيات والتكنولوجيات الحديثة بطريقة تجمع بين التعلم والمتعة".

وتنضاف إلى هذه البرامج أخرى معدّة للشباب، ومنها "زينب ونفنوف" الذي سيعرض كل سبت على الساعة 19.15، وبرنامج "حكايات وعبر" الذي سيُبث كل سبت على الساعة 19.00 من ابتداء فاتح أكتوبر المقبل.

وفي السلسلات الدرامية، ستقدم القناة سلسلات جديدة أهمها "جوديا"، و"جريت وجاريت" وفيما يتعلق بالجانب التوعوي، سيعرف هذا الموسم إدراج ثلاث كبسولات ضمن شبكة البرامج الجديدة، هي روح المواطنة، و رد البال، صحتنا.

وفيما يخض البرامج الوثائقية، ستقدم القناة سلسلة "أمودو"، وسلسلة "ألف مرحبا"،  و"عمران بين البر والبحر"، و"بين البارح واليوم".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال