القائمة

أخبار

وزراء موزمبيقيون، يدعمون منتخب بلادهم بالمغرب

سيحل المنتخب المزمبيقي بالمغرب يوم الخميس 11 أكتوبر، لمواجهة المنتخب الوطني المغربي بالملعب الكبير لمدينة مراكش، في إطار الجولة الأخيرة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم، و سيكون منتخب الأفاعي السامة مدعوما بشخصيات سياسية و رياضية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ستضم بعثة منتخب الموزمبيق لكرة القدم الذي سيحط الرحال بالمغرب يوم الخميس المقبل 50 فرادا حسب ما أورده موقع جريدة المنتخب المتخصصة في الشأن الرياضي، و سيضم وفد منتخب الأفاعي السامة بعض الوزراء وعدد كبير من الفعاليات الرياضية المعروفة بالموزمبيق من أجل الرفع من معنويات اللاعبين، الذين سبق لهم أن فازو على المنتخب المغربي في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، أيام كان البلجيكي إيريك غيريتس يشرف على المنتخب المغربي. 

و سيخوض منتخب الموزمبيق فور وصوله حصة تدريبية لإزالة العياء، على أن يخوض آخر حصة وهي الثانية على أرضية الملعب الكبير بمراكش الذي سيحتضن المباراة يوم السبت 13 أكتوبر 2012، وستجرى هذه الحصة في نفس توقيت المباراة أي على الساعة الثامنة ليلا.

 و علم أيضا أن "غيرت أنجيلز" مدرب المنتخب الموزمبيقي قام بإجراء بعض التعديلات على اللائحة التي ستحط الرحال بالمغرب، فبعد الإصابة غير المنتظرة للاعب مانجات أبسون ، تم استبداله باللاعب جوناس، كما تمت المناداة على لاعب آخر يدعى "مازوزي فيتورينهو" لتعزيز تشكيلة منتخب الموزمبيق.

 بالمقابل سيعقد الناخب الوطني رشيد الطاوسي ندوة صحافية يوم غد عاشر أكتوبر، حيث سيعمل على تسليط الضوء على تحضيرات الفريق الوطني في أفق منازلة منتخب الموزمبيق يوم السبت 13 أكتوبر بالملعب الكبير بمراكش.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال