القائمة

مختصرات

بدر هاري يعلن إطلاق شبكة من القاعات الرياضية في المغرب

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

أعلن لاعب الكيك بوكسينغ المغربي الهولندي بدر هاري، الذي أنهى مسيرته الاحترافية في أكتوبر، عن إطلاق سلسلة من القاعات الرياضية في المغرب تحت اسم "بانش".

وانطلاقا من اقتناعه "التام برؤية ملكنا حول إمكانات ومستقبل بلدنا" أعلن بدر هاري عبر حسابه بانستغرام، أنه قرر "إطلاق شبكة من القاعات الرياضية في بداية عام 2023. في الواقع، أعطتني الرياضة كل شيء في حياتي وحان الوقت لرد الجميل للمجتمع الرياضي في بلدنا العزيز، المغرب".

وأوضح البطل المغربي أن مشروعه يروم تطوير القاعات الرياضية التي تلبي أفضل المعايير الدولية ولكن في متناول أكبر عدد ممكن من الناس من حيث تكاليف الاشتراك. وقال "طموحي أن يكون هذا المشروع مغامرة إنسانية عظيمة ذات تأثير اجتماعي قوي في جميع أنحاء المغرب ".

"أريد أن أشجع الشباب المغربي وكذلك كبار السن على الاستثمار في صحتهم من خلال الأنشطة الرياضية المنتظمة في مجتمع رياضي حقيقي يضمن جودة المعدات والسلامة والبيئة النظيفة. يستحق شعبنا التميز الحقيقي ونحن نعد بالارتقاء باللياقة البدنية والقتال إلى مستوى أرقى من خلال مفهومنا الثوري ".

بدر هاري

وأوضح الرياضي المغربي الهولندي أن الهدف هو "تطوير شبكة من بضع عشرات من القاعات الرياضية في السنوات الثلاث المقبلة، في جميع أنحاء المغرب" لتكون "متواجدة في كل مكان ولكل مغربي" وأنهى بدر هاري إعلانه قائلا "ستتاح لنا الفرصة لتقديم مزيد من التفاصيل حول افتتاح أول قاعة رياضية في الأسابيع المقبلة. ستكون أكبر قاعة للألعاب الرياضية في المغرب. تستحقون الأفضل وسنقدم لكم الأفضل".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال