القائمة

أخبار

الطاوسي و قرارات اللحظة الأخيرة

باتت مقابلة المنتخب المغربي مع نظيره الموزمبيقي على الأبواب، و استشعار منه بصعوبة المهمة قام الناخب الوطني باتخاد بعض القرارات سواء فيما يتعلق بالإدارة التقنية، أو فيما يخص إزالة الضغط النفسي على اللاعبين الذين سيكونون ملزمين بتجاوز فارق الهدفين إن هم أرادوا التأهل إلى الكان.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

طلب الناخب الوطني الجديد رشيد الطاوسي من الإطار الوطني محمد الأشهبي مساعد عبدالغني الناصري في تدريب المغرب الفاسي لكرة القدم، الإلتحاق بالطاقم التقني لأسود الأطلس، غير أن مهمة الناخب الجديد ستنحصر في إعداد تقرير عن المنتخب الموزمبيقي ليستعين به المدرب الجديد في تحديد الخطة التي سيخوض بها مباراة بعد غد السبت.

و ستتعاقد الجامعة المغربية لكرة القدم مع الأشهبي بعد مباراة الموزمبيق، غير أنه في حال أخفق المنتخب الوطني في الوصول إلى الكان فإنه سيعود إلى منصبه السابق بالمغرب الفاسي، حسب ما ذكر موقع "الفرقة".

من جهة أخرى علم أن اللاعب عادل هرمش لا زال يشكو من الاصابة، وأن المدرب رشيد الطاوسي، لن يغامر بإشراكه رسميا في المباراة، ومن المنتظر أن يلزم دكة الاحتياط.

من جانبه قرر الناخب الوطني السماح للاعبين باستقبال عائلاتهم بالفندق الذي يقيمون فيه في خطوة يهدف منها الناخب الوطني إبعاد الضغط النفسي عن اللاعبين قبل موعد المباراة المقررة في الثامنة مساء، من يوم السبت المقبل، غير أنه حدد المدة الزمنية للزيارة في ساعة واحدة، كي يتسنى له الاجتماع لأطول مدة زمنية ممكنة مع اللاعبين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال