القائمة

مختصرات

هل يعوض الزعروري أو دياز أمين حارث في مونديال قطر؟

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

تحاول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القيام بالإجراءات اللازمة من أجل "تغيير جنسية أنس الزعروري الرياضية من البلجيكية إلى المغربية" لتعويض أمين حارث، الذي يرجح غيابه عن كأس العام قطر، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها نهاية الأسبوع الماضي.

ونقلت beIN SPORTS عن مصادر لم تكشف عن هويتها، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم "تسعى لإنهاء الإجراءات اللازمة لتغيير جنسية أنس زاروري الرياضية من البلجيكية إلى المغربية، ليكون بديلاً للاعب مارسيليا المصاب أمين حارث في تشكيلة أسود الأطلس في حال تأكد غيابه عن كأس العالم قطر 2022".

من جهة أخرى قال رئيس الجامعة، فوزي لقجع، في تصريح لموقع العمق إنه "تم تأهيل اللاعبين دياز والزعروري، وأن القرار الآن بيد الركراكي ليختار بينهما".

ويلعب أنس الزعروري في صفوف نادي بيرنلي الإنكليزي، وقد خاض 12 مباراة هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى "الشامبيونشيب" وسجل خلالها 3 أهداف. بالمقابل خاض إبراهيم دياز المزداد بمالقة عام 1999، ويلعب في صفوف ميلان، هذا الموسم 13 مباراة في الكالتشيو الإيطالي، سجل فيه 4 أهداف

وكان اللاعب الدولي المغربي أمين حارث، المحترف في صفوف فريق مرسيليا الفرنسي لإصابة على مستوى الركبة، في المباراة التي جمعت فريقه بموناكو يوم الأحد 13 نونبر،  برسم الجولة 15 من الدوري الفرنسي. وكان نادي أولمبيك مرسيليا، قد أعلن أن لاعبه الدولي المغربي، يعاني من "التواء في الرباط الصليبي" على مستوى ركبته اليسرى، وأنه سيتبع بروتوكولا علاجيا مناسبا"، من دون ذكر مدة غيابه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال