القائمة

أخبار

برلماني عن البام يصف الشعب بالمريض و المعقد

بعدما تناقلت عدة وسائل إعلام وطنية خبر تهافت البرلمانيين بعد مغادرة الملك لقاعة مجلس النواب يوم الجمعة الماضي، على الحلويات و المشروبات، رد برلماني من خلال تعليق على الفايسبوك بقوله أن الشعب كله مريض و معقد.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تحدثت عدة وسائل إعلام وطنية عن تصرف البرلمانيين الذين تسابقوا على الحلويات و المشروبات بعد أن غادر الملك قاعة مجلس النواب بعد أن أنهى خطابه بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية يوم الجمعة الماضي، حتى أن بعض الجرائد قالت أن مشهد تهافت البرلمانيين على الحلوى أعطى انطباعا كما لو  أن البلد ضربته المجاعة.

 الكلام عما حدث في البرلمان لم يرق عبد الكريم بونمر، المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، و قام بسب إحدى السيدات التي كتبت تعليقا على الموضوع في أحد مواقع التواصل الاجتماعي كما نقل موقع "كيفاش" وخاطبها قائلا " تفو عليك أنت اقليلة الحيا شعب كلو مريض ومعقد غادي ناخد هاد الشي ونجرجر يماك فالمحاكم...شوف الصورة مزيان مافيهاش غير البرلمانيين فيها حتى زملاءك الصحفيين و رجال الأمن براكا من الحضية الخاوية".

كلام البرلماني هذا لم يرق المتصفحين مما جعل البعض يهاجمه، كما دعاه بعضهم إلى التأدب في الحديث.

كلامه هذا جاء في وقت يتم الحديث فيه عن بلورة مدونة أخلاقية للعمل البرلماني لحث نواب الأمة على تقديم النموذج في مختلف مظاهر الحياة .

توضيح
الكاتب : bounmer
التاريخ : في 28 أكتوبر 2012 على 02h15
اولا احييكم على قدرتكم على تزييف الحقائق والكذب على الناس وفرحتكم الطفولية بكل زلة سقطت من اي مسؤول ثانيا انا لست نادما على ماقلته لتلك التي سميتموها السيدة والتي علقت على الصورة بمنتهى قلة والله انها قسمة طيزا تحلون لانفسكم سب الناس والتعريض بهم وتعتبرون ذلك تعليقا هل -تفوا عليكم الحيونات البرلمانية-يعثبر تعليقا اما قلته هو تجرا على سيدة كما ان الامر يتعلق باستاذة من العيب ان تنطق بهذا الاسلوب واخيرا اقول هذا للتوضيح فقط ولكي البعض ان الجلوس امام الحاسوب لا يعطيهم الحق في ان يسبوا الناس دون ان يردعليهم احد