القائمة

أخبار

كأس العرش : نهاية قبل الأوان بين الوداد و الرجاء

نهاية قبل الأوان تلك التي ستجمع فريق الرجاء البيضاوي مع غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في دور نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

سيصطدم قطبا الكرة المغربية ببعضهما البعض في طريقهما للظفر بلقب كأس العرش لموسم 2011-2012، و ذلك بعد نجاحهما في التأهل إلى نصف النهاية.

فريق الرجاء البيضاوي أطاح في طريقه بفريق الكوكب المراكشي أمام جماهيره في الملعب الكبير بمدينة النخيل، يوم أمس الثلاثاء، بعدما أهدى اللاعب عبد الإله الحافظي بطاقة التأهل للنسور الخضر بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه  في الدقيقة 64.

أما فريق الوداد صاحب الإنجازات الكبيرة في هذه المنافسة و الذي سبق له أن فاز بتسعة ألقاب، فلم يخلف الموعد، بتفوقه على مضيفه فريق رجاء بني ملال بهدف للاشيء كان من توقيع يونس الحواصي في الدقيقة 42.

كما أن اليوم الأربعاء ستقام آخر مباراة ضمن دور ربع النهاية وستجمع كلا من فريقي شباب الريف الحسيمي و الجيش الملكي الذي يتصدر قائمة الفائزين بهذه الكأس بأحد عشر لقبا، الفائز في هذه المباراة سيلتقي فريق الجمعية الرياضية السلاوية الذي أزاح أمس فريق المولودية الوجدية بعد تغلبه عليه بهدف دون رد، و بهذا يكون المربع الذهبي لنسخة هذا الموسم مشكلا من ثلاثة أندية من القسم الأول وناد واحد من القسم الثاني.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال