القائمة

أخبار

وليد الركراكي: البرتغال منتخب قوي وسنقدم أفضل ما لدينا

أكد مدرب الناخب الوطني وليد الركراكي، أن مباراة يوم غد ضد المنتخب البرتغالي لن تكون سهلة، وأشار إلى أن المنتخب المغربي يريد كتابة التاريخ، وسيلعب من أجل الفوز.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن المنتخب المغربي سيواجه يوم غد، واحد من أقوى المنتخبات في العالم، وأضاف في ندوة صحافية اليوم "لا يجب أن نركز كثيرا على البرتغال"، وأكد أنه يجب التركيز على "ما نحن قادرين على فعله، وأن نحسن من أنفسنا لنكون أقوى".

وأضاف "نعلم أن المنتخب البرتغالي هو المرشح للفوز، لكن عندما واجهنا إسبانيا كنا نحن الأضعف، ورغم ذلك حققنا المفاجأة"، وواصل "المنتخب البرتغالي يريد الفوز بلقب كأس العالم، ونحن سنقوم بكل ما في جهدنا كي نفوز عليهم".

وأوضح الركراكي أن "المنتخب البرتغالي لديه لاعبين متميزين في كل المواقع، وشاهدتم كيف غيروا
التشكيلة في المباريات السابقة، لذلك هم أكثر راحة منا".

وبخصوص إمكانية مشاركة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة، قال الناخب الوطني "أن بصفتي مدرب أتمنى ألا يلعب لأنه واحد من أعظم اللاعبين في العالم".

وأشار إلى أن أغلب الجماهير في الملعب ستكون بجانب المغرب، وتابع "نريد أن نوضح أن إفريقيا حاضرة والمغرب حاضر"، وزاد قائلا "هناك قارة من خلفنا وهناك العالم العربي، العديد من الأشخاص يساندوننا سنقدم أفضل ما لدينا".

"يجب على المنتخب أن يجمع كل المغاربة. في مرحلة ما، كنا منقسمين. إذا تمكنا من جمع شعبنا معًا حول كرة القدم، فهذا جيد. أعتقد أن ذلك أفضل من الجوائز أو المال. لكننا لم نأت هنا فقط لنجعل الناس سعداء، قدمنا هنا لأننا نريد الفوز أيضا "

وليد الركراكي

وعبر الركراكي عن قناعته بأنه "المباراة ضد البرتغال ستحسمها جزئيات صغيرة، كل اللاعبين درسوا الخصم جيدًا، والمباراة ستكون متكافئة بين المنتخبين".

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه يوم غد السبت، على أرضية ملعب التمامة، المنتخب البرتغالي برسم دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال