القائمة

أخبار

تارودانت : سجن عشاب كان يستعين على تسمين مؤخرات النساء بمواد محظورة

حكمت المحكمة الإبتدائية بمدينة تارودانت يوم الإثنين الماضي على عشاب بالسجن سنة نافذة، بعد اتهامه ببيع حبات "دردك" للنساء اللائي كن يرغبن في تكبير مؤخراتهن.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

أمرت النيابة العامة في مدينة تارودانت في وقت سابق الضابطة القضائية بالاستماع إلى مالك معشبة بحي الشنينات بأولاد تايمة، اشتهر بقدرته على تسمين وتكبير مؤخرات النساء وأردافهن، وإحالته عليها في حالة اعتقال. 

و تمت متابعة هذا العشاب بعد ذلك بتهمة " بيع مواد صيدلية بدون ترخيص والحيازة والاتجار في مواد صيدلية منتهية الصلاحية ومهربة، ومزاولة مهنة ينظمها القانون بدون ترخيص".

و كان العشاب يستعمل في حبات "دردك" التي قادته للسجن مادة بيطرية مهربة من الخارج، ومنتهية الصلاحية يستعملها الفلاحون الإسبان لتسمين العجول، فوظفها هو لـ"تسمين" مؤخرات النساء.

 و كانت جريدة الصباح قد أفادت أن العشاب كان يستقبل بمعشبته عددا من النساء النحيفات الحالمات بمؤخرات كبيرة مكتنزة، بعد أن اشتهر بخلطاته شبه السحرية، والتي تلبي حاجات النساء لتسمين المؤخرات، وكذا المساعدة على تقوية الرغبة الجنسية. 

و أضافت نفس الجريدة أن العشاب اشتهر، منذ سنوات، بنشاطه في أولاد تايمة من خلال إعداد خلطاته ووصفاته السحرية المرتبطة بممارسة الجنس، ومشاكل العجز الجنسي والانتصاب.

 و حسب جريدة الأحداث المغربية فقد اعتبر مهنيون في مجال الصيدلة أن المادة الصيدلية المستعملة من شأنها أن تعرض مستعملاتها لارتفاع الضغط الدموي، وتركيز الماء في المفاصل.

 المنشطات والمهيجات الجنسية المحجوزة،  صنعها العشاب المدان من الأعشاب، ومن قرص صيدلي جلب سرا من الهند، يحتوي على مادة "فينيغرا" venegra  يبيعها العشاب بـ20 درهما للقرص الواحد، بديلا عن الفياغرا التي تباع بـ 70 درهما للقرص، وقد ضبطت بحوزته 5 علب من من هذه المادة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال