القائمة

أخبار

برشلونة و تشيلسي يريدان ضم المغربي المهدي بنعطية

بعد تألق المدافع المغربي المهدي بنعطية في الكالشيو رفقة نادي أودينيزي الإيطالي، بات مطمح كبريات الأندية الأوروبية، فبعد حديث برشلونة عن رغبته في ضمه، طلب المدير الفني لفريق تشيلسي من إدارة ناديه شراء هذا اللاعب.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

طلب المدير الفني لنادي تشيلسي اللندني روبيرتو دي ماتيو جلب لاعب خط الدفاع نادي أودينيزي الإيطاليو المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية، واصفا إياه باللاعب ذي المستوى المؤثر، و عرضت إدارة النادي مبلغ 12,5 مليون أورو لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية.

إلى جانب نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب نادي برشلونة الكتلاني في ضم اللاعب المغربي لصفوفه، و كانت عدة وسائل إعلام إسبانية قد تناقلت أن تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني  طلب من رئيس النادي ساندرو روسيل ضرورة جلب مدافع أو إثنين خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ووضع المدير الفني للنادي الكتلاني العديد من اللاعبين المدافعين تحت المنظار تمهيدا للتعاقد معهم على رأسهم بنعطية ودافيد لويز مدافع تشيلسي الأنجليزي وفيديتش الصربي مدافع مانشستر سيتي الأنجليزي وبانيجا مبيوا مدافع مونبولييه الفرنسي والكرواتي لوفرين لاعب ليون الفرنسي.

و برز نجم بنعطية بقوة في الدوري الإيطالي في الموسمين الأخيرين بعد أن لعب في أندية كثيرة منها اليوفنتوس والميلان ونابولي وأرسنال وفيورنتينا وباريس سان جيرمان...، لكن أودينيزي أبقى عليه بعد أن ارتبط  معه بعقد حتى عام 2017.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال