القائمة

مختصرات

لاعب برشلونة شادي رياض: فخور باستدعائي للعب لأسود الأطلس

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

عبر اللاعب الدولي المغربي شادي رياض، مدافع برشلونة البالغ من العمر 19 عامًا، عن فخره وحماسه بعد الدعوة التي وجهها له مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، استعدادا للمباراتين الوديتين ضد البرازيل (يوم 25 مارس في طنجة) وبيرو (يوم 28 مارس في مدريد).

وقال في تصريح لوسائل إعلام البوليساريو "بالنسبة لي هو فخر كبير، إنه شيء كنت أحلم به منذ أن كنت صغيرا جدا وأنا ممتن جدا للثقة التي وضعها المدرب في شخصي. سأذهب إلى هناك برغبة كبيرة" لتمثيل المغرب.

وتابع "لقد ذهبت إلى المغرب لفترات طويلة، شعرت بأني مغربي منذ أن كنت صغيرا"، وأضاف "كرة القدم المغربية لم تكن معروفة لكثير من الناس، لكن يمكنني أن أقول لك إننا نعيشها بشكل مكثف. عمليًا في جميع شوارع المغرب يمكنك أن ترى الأطفال يلعبون، لقد قمنا برفع مستوانا شيئًا فشيئًا حتى وصلنا إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم".

وعن كأس العالم الأخيرة قال "كنت أذهب إلى منزل عمي في كل مباراة للمغرب رفقة جميع أفراد عائلتي، كنت متوترًا وأتمنى الفوز. أنا فخور جدًا بالمنتخب الوطني".

وعن لعبه لفريق برشلونة الإسباني قال "برشلونة هو الفريق الأكثر شهرة في العالم وفي المغرب هناك العديد من الأشخاص الذين يحلمون باللعب لهذا النادي. أنا ممتن جدًا لكوني واحدًا من القلائل الذين يمكنهم أن يرتدوا هذا القميص".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال