القائمة

مختصرات

مدريد: توقيف عامل الفندق الذي أساء للمنتخب المغربي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أوقفت السلطات الأمنية الإسبانية، موظفا في فندق "يوروستارز مدريد تاور"، الذي كان وراء نشر التعليقات العنصرية على حسابه الشخصي على إنستغرام ضد لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم، والذين يقيمون في الفندق المذكور، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية "إيفي" عن مصدر أمني.

وبحسب المصدر نفسه، فإن الشاب يبلغ من العمر 27 عامًا ويحمل الجنسية الإسبانية، وتم توقيفه بسبب نشره التعليقات العنصرية ضد أسود الأطلس، وصور لمائدة إفطار اللاعبين، مشيرا إلى أنهم "يمارسون معتقداتهم القذرة اللعينة" في إشارة منه إلى صيامهم لرمضان. والمعتقل موجود الآن في مقر الشرطة الوطنية في انتظار تقديمه أمام العدالة.

وكان المسؤولون عن فندق "برج يوروستارز مدريد" قد أبلغوا الشرطة بالأحداث "نظرًا للاضطراب الكبير الذي أحدثه الوضع".

وتعليقا على الواقعة، قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، يوم أمس خلال المؤتمر الصحفي "لا نقبل العنصرية، لكننا نريد إظهار أن الإسلام دين تسامح.. سامحنا المتهم بما يقتضيه الدين الإسلامي وعادات المغاربة" وتابع "العامل أخطأ وسامحناه، وإذا أراد زيارتنا ورؤية الأجواء بين المسلمين ورمضان فنحن نرحب به".

ويقيم المنتخب المغربي في الفندق المذكور حيث سيواجه منتخب البيرو في مباراة ودية اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدريد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال