القائمة

مختصرات

هيلتون تعلن توقيع عقد لافتتاح فندق بطنجة

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أعلنت هيلتون اليوم توقيع اتفاقية لافتتاح فندق كانوبي باي هيلتون خليج طنجة. ومن المقرر افتتاح الفندق في عام 2026، بحسب بلاغ للشركة.

وقال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في هيلتون: "تشهد علامة كانوبي باي هيلتون نموًا في جميع أنحاء إفريقيا حيث نتوسع بالعلامة إلى وجهات جديدة وأحياء نابضة بالحياة في طنجة وكيب تاون وسيشل. يعزز فندق كانوبي باي هيلتون خليج طنجة التزامنا بتنمية محفظة هيلتون في المغرب، حيث نخطط لمضاعفة عدد فنادقنا في السنوات القادمة."

وسيوفر كانوبي باي هيلتون خليج طنجة 110 غرفة وجناحًا، كما يضم ثلاثة مطاعم، بما في ذلك Canopy Central الذي سيكون بمثابة المركز الاجتماعي للفندق. ويضم الفندق أيضًا حمامي سباحة داخلي وخارجي وسبا ومركز للياقة البدنية وغرف تناسب الاجتماعات الصغيرة أو الاحتفالات الكبرى.

تدير هيلتون حاليًا ستة فنادق في المغرب، وهم كونراد الرباط أرزانا، ومنتجع هيلتون تغازوت باي بيتش، وفندق هيلتون طنجة سيتي سنتر، ومنتجع وسبا هيلتون طنجة هوارة، وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر، وهيلتون جاردن إن كازابلانكا سود، بالإضافة إلى ستة فنادق أخرى قيد التطوير.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال