القائمة

مختصرات

بطولة الكاراتي المتوسطية : سبع ميداليات منها ذهبيتان للمغرب

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

استهل الفريق الوطني المغربي للكاراتي، أمس السبت، مشاركته في بطولة البحر الأبيض المتوسط لذات اللعبة بأفضل إنجاز بحصده 7 ميداليات منها ذهبيتان و 3 فضيات.

وكان تيجاني لاموم، أول المتوجين، أمس، حيث منح المغرب أول ميدالية ذهبية في هذه البطولة المتوسطية في فئة (كاتا). وحصلت مروى الظاهري على الميدالية الذهبية الثانية في فئة (+ 66 كلغ).

وكانت الميداليات الفضية الثلاث من نصيب الشباب آية العبيد (+66 كلغ) ونجمة إمتيك (-53 كلغ) وسمير الساديني (- 61 كلغ). وفاز آدم رشوق (كاتا) بالميدالية البرونزية. كما حصلت أسماء صديقي على ميدالية برونزية في فئة (-59 كلغ).

وتشارك العناصر المغربي، اليوم الأحد، في منافسات الفرق، حيث يتنافس فريقان من الفتيات وفريق من الفتيان على ميداليات جديدة.

وتستمر النسخة 29 لبطولة البحر الأبيض المتوسط للكاراتي التي انطلقت فعالياتها اليوم السبت بتونس، على مدى يومين. وتقام في قاعة رادس متعددة التخصصات (الضاحية الجنوبية لتونس ) .

ويشارك في هذا الحدث الرياضي المتوسطي حوالي 447 مصارعا يمثلون 19 دولة ، بما في ذلك المغرب. ويمثل المغرب في هذه البطولة المتوسطية بوفد مؤلف من 17 مصارعا ومدربين وحكم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال