القائمة

أخبار

شاروخان يحلم باستقباله من طرف الملك بمراكش

ذكر موقع "مراكش الآن" نقلا عن مجلة فرنسية أن نجم السينما الهندية "شاروخان" و الذي نال شهرة عالمية صرح أنه يحلم باستقباله من طرف الملك محمد السادس بمدينة مراكش.

نشر
شاروخان أثناء تكريمه في مهرجان مراكش السينمائي خلال السنة الماضية
مدة القراءة: 1'

صرح نجم بوليود الممثل الهندي "شاروخان"، لمجلة "باري ماتش" الفرنسية في عددها الأخير، أن حلمه الكبير هو أن يحظى باستقبال من طرف الملك محمد السادس بمدينة مراكش، بمناسبة مشاركته ضمن فعاليات الدورة ال 12 للمهرجان الدولي السينمائي بالمدينة.

وأضاف نجم السينما الهندية، أنه سبق وأن حظي باستقبال من قبل الأمير مولاي رشيد خلال الدورة الماضية للمهرجان التي عرفت تكريمه بالنجمة الذهبية للمهرجان تقديرا لأعماله الفنية التي راكمها طوال مسيرته الممتدة لأكثر من 30 سنة.وسبق لمؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش أن أعلنت أن السينما الهندية ستكون ضيف شرف دورة 2012 من المهرجان الدولي بمراكش الذي سينظم في الفترة الممتدة مابين 30 نونبر وثامن دجنبر المقبل.

 وذكر بلاغ للمؤسسة، أن الدورة ستعرف في الفاتح من دجنبر، تنظيم أمسية تكريمية للسينما الهندية، بمناسبة الذكرى المائوية لولادتها، بحضور أكبر وفد من نجوم بوليود .

و أضاف البلاغ، أن إدارة المهرجان ستنظم لقاءا يوميا طيلة أيام المهرجان لنجوم السينما الهندية مع جمهور مراكش،كما سيتم عرض عدد من الأفلام يوميا بساحة جامع لفنا بحضور أبطالها. 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال