القائمة

أخبار

لاعبون مغاربة يوقعون على عريضة لسحب تنظيم كأس أوربا للشباب من إسرائيل

أطلق نجم فريق إشبيلية السابق المالي فريديريك عمر كانوتي حملة من أجل الضغط على الإتحاد الأوربي لكرة القدم من أجل سحب تنظيم كأس أمم أوربا للشباب من إسرائيل، و يساند كانوتي في حملته هذه عدد من اللاعبين العالميين و من ضمنهم لاعبون مغاربة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ساند عدد من نجوم كرة القدم اللاعب المالي فريديريك عمر كانوتي في مسعاه من أجل الضغط على الإتحاد الأوربي لإجباره على سحب تنظيم كأس أمم أوربا للشباب من الدولة العبرية، بسبب تصرفاتها الوحشية تجاه الشعب الفلسطيني ومؤسساته الحكومية والرياضية والخاصة على حد سواء.

و نشر اللاعب المالي عريضة في موقعه الإلكتروني و قع عليها 62 لاعبا لحد الآن، من بينهم مهاجم شينغهاي شينهوا الصيني ديديه دروغبا والبلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي والفرنسي أبو ديابي متوسط ميدان آرسنال الإنجليزي، و ضمت العريضة أسماء مغربية من بينها كريم آيت فانا لاعب مونبلييه الفرنسي وشهير بلغزواني لاعب أجاكسيو الفرنسي وعاطف شحشوح لاعب سيفاسبور التركى.

واعتبر اللاعبون الموقعون على العريضة منح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إسرائيل شرف تنظيم كأس الأمم الأوروبية للشباب في صيف العام المقبل مكافأة لها على أعمالها التي تضرب بعرض الحائط كافة المفاهيم والقيم الرياضية المنادى بها في المحافل العالمية.

وعرج الموقعون على معاناة الشعب الفلسطيني وخاصة أهل غزة الذين يتعرضون لحصار خانق يمنع عن القطاع التزود بالسلع و المواد الضرورية التي يحتاجها الفلسطينيون هناك.

ils sont ou les autres ???
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 03 دجنبر 2012 على 19h39
ils sont ou les Chamakh et les Benatia et les Kadouri et les Belhanda et les Boussoufa et et et la liste est longue !!?