القائمة

أخبار

فريق الرجاء البيضاوي يقترب من إطلاق قناة تلفزيونية خاصة به

ذكرت بعض وسائل الإعلام الوطنية المتخصصة في المجال الرياضي أن فريق الرجاء البيضاوي يسعى إلى الحصول على ترخيص لإطلاق قناة تلفزيونية خاصة به على غرار كبريات الأندية العالمية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعدما أطلق فريق الرجاء البيضاوي فكرة برنامج "مقهى الرجاء" و هو عبارة عن ورش إعلامي واستديو تحليلي من مقر النادي لمباريات الرجاء سواء قبل أو بعد إجراء أي لقاء، كما يعد نقطة تواصل الرجاء إعلاميا، يطمح الفريق البيضاوي لإطلاق قناة تلفزيونية خاصة به وهي من بين أهم النقاط ضمن مشروع محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء.

و ذكرت بعض المصادر أن رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة راسل فعلا الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري للترخيص لفريقه بإنشاء القناة الخاصة به  تحت اسم "رجا تي في"، و ستتناول هذه القناة كل ما يخص الفريق على غرار تجارب باقي الفرق العالمية الكبرى.

طلب الرجاء استوفى كل الشروط المطلوبة، و في حال موافقة الهيئة العليا للإتصال السمعي البصري عليه فسيعد نقطة إيجابية في مسيرة الرئيس الحالي للفريق محمد بودريقة، كما سيعد المشروع الإعلامي الأول من نوعه في المجال الرياضي فلم يسبق لأي فريق رياضي داخل المغرب أن أنشأ قناة تلفزية خاصة به.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال