القائمة

أخبار

نور المتحولة جنسيا تحيي حفل زواج ابنة بوتين بمراكش و تكشف بعضا مما دار فيه

أقامت ابنة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حفل زفافها في مدينة مراكش، ودام هذا الحفل لمدة ثمانية أيام، و أحيت إحدى ليالي هذا الحفل الراقصة المغربية المثيرة للجدل نور.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تمت إحاطة حفل زفاف ابنة الرئيس الروسي الذي نظم في مدينة مراكش مؤخرا بسرية تامة، غير أن الراقصة المغربية المتحولة جنسيا "نور الدين" أو كما يحلو له أو لها أن تنادى "نور" كشفت لموقع "العربية نت" جزءا مما دار في هذا الحفل و قالت أن مدير أعمالها أخبرها بموضوع إحياء حفل زفاف لأحد الأثرياء الروسيين، مضيفة أنه لم يكن بدوره يعلم أن الأمر يتعلق بحفل زفاف ابنة الرئيس فلاديمير بوتين.

و قالت نور أنها ساهمت في إحياء هذا الحفل يوم الجمعة 22 نونبر الماضي بمدينة مراكش، و أضافت أنه تميز بسيطرة الطابع المغربي التقليدي عليه، وإلى جانب نور التي أدت رقصات شرقية فيه و كانت خلال هذه الرقصات تلبس أزياء مستوحاة من مسلسل حريم السلطان التركي على حد قولها، ساهمت فرق مغربية عديدة في حفل الزفاف هذا، ك"أحواش" و"الدقة المراكشية" وغيرهما.

و صرحت نور -التي قالت أن هذا الحفل ينظاف إلى سجلها الفني كونها أحيت العديد من الحفلات لشخصيات بارزة في العديد من دول العالم- أن الفندق الذي احتضن زفاف ابنة بوتين عرف حراسة أمنية مشددة، مشيرة إلى أن الحضور تكون من شخصيات بارزة من عالم المال و الأعمال قدموا إلى مراكش على مثن طائرات خاصة من مختلف بلدان العالم.

مدينة يوسف بن تاشفين
الكاتب : يوسف
التاريخ : في 16 دجنبر 2012 على 22h02
واأسفاه على مدينة المرابطين مدينة العلم والمجاهدين
the dancing one
الكاتب : miralina
التاريخ : في 13 دجنبر 2012 على 14h27
she or he is not a human being
i have nothing to say about this ;;;;;;;;,
MA CHA ALAH 3ALA NOUR
الكاتب : nas elkhir
التاريخ : في 07 دجنبر 2012 على 19h11
NOUR DONYA WA DIN
MPHilout
الكاتب : jandouba
التاريخ : في 05 دجنبر 2012 على 19h40
استغفر الله لو انت مسلم تمدح فيها وكانها سيدة صالحة
تبارك الله على نوارة الدين والدنيا
الكاتب : MPHilout
التاريخ : في 05 دجنبر 2012 على 10h52
إنهاحقا لجميلة هاته النوارة للدين وللدنيا وإنها لتدلنا على أن الله جميل ويحب الجمال