القائمة

أخبار

الجامعة تعد بمنحة مغرية للمدرب و اللاعبين في حال الفوز باللقب القاري

على بعد أسابيع من انطلاق كأس إفريقيا للأمم، وعدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الناخب الوطني رشيد الطاوسي بمنحة قدرها 500 مليون سنتيم  في حال الفوز بالكأس الإفريقية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

كشف مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حسب جريدة "الأحداث امغربية" أنه تم التوصل إلى اتفاق مع مدرب النخبة الوطنية رشيد الطاوسي على المنحة التي سيحصل عليها في حال الفوز بالكأس القارية، وقدرت هذه المنحة ب 500 مليون سنتيم.

و حسب نفس الجريدة فسيحصل الطاوسي في حال نجح في بلوغ نصف النهاية على 200 مليون سنيم، كما أن أعضاء الطاقم التقني والطبي واللاعبين بدورهم سيتوصلون بمنح مالية كبيرة تفوق ما تقاضوه في عهد إريك غيريتس حسب المسؤول ذاته.

‎و تتوخى الجامعة من هذا التحفيز المالي الكبير تحفيز المدرب و اللاعبين من أجل الفوز بلقب كأس أمم افريقيا الذي سينظم بجنوب إفريقيا.

‎وفي مقارنة بين منح الطاوسي وسلفه البلجيكي إريك غيريتس قال المسؤول ذاته إنه لا مجال للمقارنة مع وجود الفارق، فغيريتس توصل ب 900 مليون سنتيم مقابل تأهل الأسود إلى نهائيات أمم افريقيا بغينيا والغابون.

جدير بالذكر أن رشيد الطاوسي استلم مهام تدريب المنتخب الوطني قبل عدة أسابيع بعد إقالة الإطار البلجيكي إيريك غيريتس إثر الهزيمة أمام الموزمبيق ذهابا في إطار الإقصائيات المؤهلة للكأس الإفريقية بهدفين دون رد.

ونجح الطاوسي في تخطي عقبة الموزمبيق إيابا في أول مقابلة له رفقة المنتخب الوطني، و أوقعت القرعة المنتخب المغربي إلى جانب كل من البلد المنظم جنوب إفريقيا و أنغولا و منتخب الرأس الأخضر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال