القائمة

أخبار

المغربي مراد بوريقي يفوز بلقب "ذو فويس" [فيديو]

اختتم الموسم الأول من برنامج ذو فويس الذي تبثه قناة إم بي سي"، و فاز بلقبه المغربي مراد بوريقي بعد منافسة مع ثلاثة متبارين آخرين بينهم مغربي آخر يدعى فريد غنام.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعد 16 أسبوعا من التباري تمكن المغربي مراد بوريقي من الفوز ببرنامج المسابقات الغنائية "ذو فويس" الذي بثت آخر حلقات موسمه الأول على شاشة "إم بي سي"،  و أذى مراد خلال الحلقة النهائية الأغنية التي إختارها في مرحلة "الصوت وبس"، ليتهافت المدرّبون الأربعة ويهنّئونه ويهنّئون مدربه عاصي الحلاني الذي سبق و أن توقع بأن يكون أحلى صوت من بين المتبارين في فريقه.


و ربح مراد بعد أن دعمه الجمهور وصوت لصالحه، و فاز بسيارة شيفروليه ترايل بلايزر 2013 وعقد إنتاج مع شركة يونيفيرسال ميوزك  تحت إشراف المنتج الموسيقي المغربي المعروف "ريد وان".  إلى جانب إحياءه حفل ليلة رأس السنة إلى جانب الفنان عاصي الحلاني.


إختتم الموسم الأول من البرنامج الأشهر The Voice أحلى صوت، وحمل اللقب مراد بوريقي قافلاً الباب وراءه على الغناء الأصيل والمزج الذي تعوّدنا عليه بين الغربي والعربي.

من إيمان إلى حبيبي مراد
الكاتب : إيمان حمية
التاريخ : في 31 دجنبر 2012 على 14h19
مبروك عليك يا مراد.تستاهل هذا اللقب وبتقدير وذلك بفضل نعمة لله عليك بمنحك صوت عذب ويذوب القلوب.وبفضل تربيتك الراقية، أخلاقك العالية، حضورك، وشخصستك الردة من نوعها.أنت حببتني في الطرب ولكن بصوتك.أنا أحبك يا مراد بوريقي.من إيمان من الصحراء الجزئرية