القائمة

أخبار

إنزكان : حزب العدالة والتنمية يكتسح الانتخابات الجزئية

فاز حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجزئية التي جرت بمدينة إنزكان يوم الخميس الماضي 20 دجنبر، متفوقا بذلك على حزبي الاستقلال و الإتحاد الاشتراكي و بفارق كبير في عدد الأصوات.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فحسب الموقع الإلكتروني الناطق باسم حزب العدالة والتنمية على الانترنيت فقد اكتسح الحزب الإنتخابات الجزئية وفاز مرشحه أحمد أدراق بأغلبية أصوات الدائرة.

حيث حصل أحمد أدراق على المرتبة الأولى بــ 17751 صوت، فيما حل مرشح لائحة الميزان في المرتبة الثانية ب 7378 صوت، بينما احتلت لائحة حزب جبهة القوى المرتبة الثالثة بــ 2313 صوت، ولائحة حزب الإتحاد الاشتراكي المرتبة الرابعة بــــ 759 صوت، ولائحة حزب الحركة الشعبية في المرتبة الأخيرة بــ 224 صوت.

و حسب نفس المصدر دائما فقد أبرز عبد العزيز عماري المدير العام لحزب العدالة والتنمية أن هذا الاكتساح يؤكد دعم المغاربة لمسار الإصلاح وللجهود التي تقوم بها الحكومة،  شدد على أن هذا الفوز يوجه رسالة حقيقية على أن المغاربة اختاروا الإصلاح في إطار الاستقرار وأنه سيمضي في مساره الصحيح رغم ما تعترضه من عراقيل، مضيفا "نتمنى لمنتخب العدالة والتنمية الفائز بالمقعد البرلماني في الدائرة أن يكون في مستوى الثقة الغالية التي وضعها الساكنة في عنقه وفي عنق حزب العدالة والتنمية".  

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال