القائمة

أخبار

كأس الأمم الإفريقية : أمسيف لن يلعب للمنتخب لأنه يعتبر مصلحة النادي أهم من مصلحة المنتخب

قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس الأمم الإفريقية تأكد غياب كل من لاعب كوينز بارك رينجرز عادل تاعرابت و حارس أوغسبورغ الألماني محمد أمسيف عن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

سيعاني المنتخب الوطني المغربي خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا التي ستقام بجنوب إفريقيا في الفترة الممتدة ما بين 19 يناير و 10 فبراير من غيابات وازنة قد تؤثر على عطاء النخبة الوطنية.

فبعد أن اعتذر عادل تاعرابت صرح محمد أمسيف حارس المنتخب الوطني لأحد المواقع الألمانية قائلا "إنه قرار صعب، فالمغاربة ينتظرون مشاركة قوية في كأس إفريقيا التي تعتبر بالنسبة إليهم كبطولة أمم أوروبا...".

و أضاف : "أظن بأن الأهم بالنسبة إلي في الوقت الحالي هو مساعدة فريقي أوغسبورغ على الخروج من الوضعية الحالية...".

و علاقة بالموضوع أبدى رشيد الطاوسي مدرب المنتخب الوطني غضبه الشديد على قرار عادل تاعرابت ووصفه باللاعب المفتقر للروح الوطنية .

وقال الطاوسي في حديث خص به جريدة "المساء الرياضي"،  " بدل أن ألتقي بتاعرابت وأضعه في قلب رهانات المنتخب الوطني وانتظاراته ، فإنه اكتفى ببعث رسالة نصية على الهاتف النقال أكد فيها أن ضغوطات ومشاكل عائلية ستحول دونه والمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، دون أن يكلف نفسه عناء لقاءي ومساعدي، علما أنني لم أحضر إلى لندن بصفتي الشخصية، أو من أجل السياحة، بل في مهمة من أجل المنتخب الوطني الذي أدربه".

pas besoin deux
الكاتب : max25
التاريخ : في 25 دجنبر 2012 على 12h21
il faut leur retire la nationalite maroccaine
qui nest pas fier pour joue a son paye on a pas besoin deux
wassi toussi tas le temp de reconstruire une equipe national son ces star de rein.les plages wedrouba maroccaine son pleinne de stars pourquoi toujours cherche ailleurs.
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 24 دجنبر 2012 على 21h30
qui a dis que Amsif etait un bon gardien c etait une erreur de faire appel à lui dés le début.
Amsif le sait et savait qu il ne sera jamais le gardien titulaire de l équipe national alors il tourne le dos pour gagner l éstime ailleur !