القائمة

أخبار

الجامعة تحقق في قضية رفض لاعبين حمل القميص الوطني في الكان

بعد اختيار عدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي عدم المشاركة في الكأس الإفريقية القادمة، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فتح تحقيق في الموضوع.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

إثر قرار كل من عادل تاعرابت  ومروان الشماخ و كريتيان بصير عدم المشاركة مع النخبة الوطنية في منافسات كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها جنوب إفريقيا بعد أسابيع من الآن، نقلت جريدة الأحداث المغربية عن مصدر جامعي قوله أن الفاسي الفهري تبين له ان هناك اتفاقا جماعيا بين اللاعبين الثلاث للرد على الطاوسي على اقصائهما من اللقاءين الاخيرين للمنتخب المغربي أمام منتخب الموزمبيق والطوغو.

ولم يستبعد المصدر ان يكون هذا القرار الجماعي ايضا هو تضامن علني مع زميلهم حسين خرجة الذي اسقطه الناخب الوطني رشيد الطاوسي من لائحة الأسود التي شاركت أمام الطوغو في اللقاء الدولي الودي وما اثار هذا القرار من ردود افعال من الجانبين، وصلت حد التشكيك في بعضهما البعض.

و ردا على قرار اللاعبين الثلاث كلف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري عضوين جامعيين لفتح تحقيق في مسألة رفض الدفاع عن الألوان الوطنية في الكان.

يجب معاقبتهم أشد عقاب للعبرة و التاريخ
الكاتب : jamaloCAN2013
التاريخ : في 25 دجنبر 2012 على 16h26
لن أنسى أبدا أن الشماخ كان سببا في اقصاء المغرب من كأس العالم 2010 لأنه أدلى بشهادة طبية تعفيه من التنقل الى ياوندي خوفا من أن يخسر توقيع العقدة مع ارسنال. و قد أدى عن دنبه ثمنا غاليا لم يعد مند دالك الحين الى مستواه
المنتخب ليس لعبة في يد الأطفال
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 25 دجنبر 2012 على 16h01
ne se trompant pas de fébat commancant déja par mettre dehors fassi fihri résponsable de beaucoup de malheur de l équipe national depuis Gerets .
ce meme fassi fihri qui etait sur la séllete s il n y avait pas les résultas de l équipe national d apres Gerets
ce meme fassi fihri qui ne connais rien dans le foot
حول المتخب
الكاتب : صلاح الدين
التاريخ : في 25 دجنبر 2012 على 14h18
لمادا الاعبون لا يحبون حمل القميص رغم ان حمل القميص الوطني هو اهم شيء ولكن نحن كمغاربة نريد الاعبون الدين يقاتلون من اجل قميص الوطني المغربي ولا نحتاج للاعبين يدافعون رفقة فرقهم ولا يدافعون من اجل القميص الوطني الدي هو اهم شيء