القائمة

أخبار

بقلب منكسر، خرجة يتحدث عن إبعاده من صفوف المنتخب

بأمل وحسرة تحدث عميد المنتخب الوطني المغربي الحسين خرجة، الذي تم إبعاده عن تشكيلة الأسود، في لقاء مع جريدة "المنتخب" التي تعنى بالشأن الرياضي وتمنى أن يعود لصفوف المنتخب  في تصفيات كأس العالم .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و قال خرجة المحتلرف في الدوري القطري رفقة فريق العربي، " للأسف، لن أحظ بشرف الدفاع عن ألوان وطننا الحبيب، ولكن يجب إحترام قرار المدرب وأتمنى العودة للمنتخب خلال شهر مارس القادم أمام تانزانيا".

و بخصوص موضوع ضغطه على المدرب رشيد الطاوسي من أجل استدعاء  كريتسان بصير قال خرجة " هذه قصة سخيفة أخرى بأنني أفرض اللاعبين. أقولها وأكررها وعلى استعداد لأقسم على ذلك أنه في حياتي لم أفرض لاعبا على المدرب ولم أثر ضجة حول المكافآت، وهذه كلها أكاذيب".

وأضاف  " لقد لبيت دائما الدعوة وسأفعل ذلك دائما كلما كان المنتخب في حاجة لخدماتي. ليس المنتخب هو المصدر الذي أجني منه رزقي بل هو فرصة واعتزاز لتمثيل بلدي الذي كان دائما هدفي الأسمى "

وطالب خرجة في نهاية هذا اللقاء من الجمهور دعم المنتخب قائلا " أعتبر دائما جميع اللاعبين اخوتي الصغار و لهذا السبب أطلب من الجمهور بأن لا يكون قاسيا معهم. إنهم في حاجة إلى دعمكم لتحقيق نتائج جيدة. يؤلمني أنني لن أتمكن من خوض هذه المعركة إلى جانبهم ولكنني أساندهم كل يوم عبر الهاتف. إن شاء الله سيقدمون أفضل ما لديهم "

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 26 دجنبر 2012 على 19h39
Mr kharja n est plus le meme il a beaucoup diminué
son niveau est faible maintenant il faut qu il soit proffessionel et accepter sa retraite de l équipe national il aurais du lui meme prendre l iniciatif pour prendre sa retraite et sortir par la grande porte
sa n empéche qu il faudra le remércier pour ce qu il a fait pour l équipe national.