القائمة

أخبار

طنجة : وكالتان بنكيتان تتعرضان للسطو المسلح، و السلطات الأمنية تعتقل المنفذ

تعرضت وكالتان بنكيتان يوم الأربعاء الماضي لمحاولة سطو مسلح بمدينة طنجة، بشكل منفصل و في مدة زمنية متقاربة دون أن تخلف المحاولتين وقوع إصابات.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و أفاد موقع "طنجة24" المحلي أنه في محاولة السطو الأولى  تسلل شخص، إلى داخل وكالة بنكية أمام قنطرة بنديبان، حيث أشهر سلاحا أبيض في وجه أربعة موظفين وحارس أمن خاص، وشرع في تهديدهم، قبل أن يتمكن حارس الوكالة من الخروج وإغلاق الباب على الشخص المتسلل في محاولة منه لإبقائه بالداخل ريثما يتم الإتصال بالشرطة.

و بعد ذلك ، قام الشخص المتسلل بتفجير قنينة "المولوتوف" التي كانت بحوزته  مما دفع بالحارس إلى فتح الباب، ليتمكن الشخص المتسلل من الفرار.

أما في المحاولة الثانية و التي وقعت، بعد دقائق معدودة من المحاولة الأولى، و بالضبط بمنطقة "بلاصا طورو"، حيث قام الشخص نفسه، بالتسلل إلى وكالة بنكية أخرى هناك، إلا ان توجس الزبناء والموظفين من شكله قد دفعه للفرار خارج الوكالة المذكورة.

و ذكر نفس الموقع أن تم اعتقال الشخص المتورط في عمليتي السطو قرب مدينة أصيلا من طرف عناصر الدرك الملكي وتم تسليمه إلى السلطات الأمنية بمدينة طنجة قصد التحقيق معه. 

جدير بالذكر أن وكالة بنكية أخرى بطنجة، تعرضت لحادث مماثل مطلع دجنبر الجاري، تمكن خلالها الجاني من السطو على مبلغ مالي قدرت قيمته بمليوني سنتيم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال