القائمة

أخبار

دنيا باطما تجري عملية تجميل، و تطلب رأي معجبيها

أجرت الفنانة المغربية الشابة دنيا باطما عملية تجميل لأنفها، و اختارت بعد ذلك و على عكس عادة الكثير من الفنانات، عدم كتمان الأمر بل أرادت أن تأخد رأي معجبيها فيما فعلت.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أغلقت الفنانة المغربية دنيا باطما باب الشائعات، حينما قررت نشر صور جديدة لها على صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي بعدما قامت بعملية تجميل على مستوى الأنف، وطلبت رأي جمهورها في شكلها الجديد.

و من المنتظر حسب ما تناقلته عدة مواقع إلكترونية مهتمة بعالم الفن، أن تطل نجمة Arab Idol باللوك الجديد قريبا على شاشة mbc في حلقة متميزة ومختلفة من برنامج "بحلم بيك"الذي سيعمل القائمون عليه على إنجاز ديوهات غنائية تجمع بين فنانين معروفين حاليا وآخرين من زمن الفن الجميل ،بطرق و تقنيات حديثة، على أن يقدم الحلقة الفنان المصري أحمد فهمي، الذي سيتولى تقديم برنامج Arab Idol في موسمه الثاني.

باطما نشرت صورا من الحلقة المقرر إذاعتها قريبا، وقد بدت فيها بلوك مختلف كليا عن الذي ظهرت به في Arab Idol، وهو اللوك الذي لاقى استحسان وإعجاب جمهورها من خلال ردود أفعالهم عبر التعليقات المصاحبة للصور.

donya batma
الكاتب : sali nour
التاريخ : في 17 يناير 2013 على 19h53
t3awda n mo5a chman 3amaliyat tajmil chman bsala nass katmout f kol dwal l islamiya w hiya bghat na3tiwha ra2yna fiha iwa baaaaaaaaaaaaaaz
batma..
الكاتب : 3amaliyat tajmil ...
التاريخ : في 03 يناير 2013 على 07h45
. Si cette operation l'a rendue plus contente d'elle meme, il n'y a aucun mal...c'est mon avis personnel que je ne l'impose pas..