القائمة

أخبار

حزب العدالة والتنمية ينتظر كلمة القضاء في ملف متابعة أحد مسؤوليه بتهمة الإتجار في المخدرات

بعد مرور عدة أيام على اعتقال بنعيسى بوعسرية الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بجماعة دار العسلوجي بإقليم سيدي قاسم، إثر اتهامه بالإتجار الدولي في المخدرات، قال مسؤول في حزب العدالة و التنمية، أن الفصل في القضية بيد القضاء الذي ننتظر كلمته.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ففي تصريح خص به وكالة الأنباء الفرنسية، قال محمد زويتن، النائب البرلماني و القيادي في حزب العدالة و التنمية أن حزبه ينتظر أن يقول القضاء كلمته في موضوع اعتقال بنعيسى بوعسرية، و أضاف أن "التحقيق مستمر ولا يمكن استباق الأمور ما دام القضاء لم يقل كلمته بعد".

وأضاف أنه "ما دمنا في دولة الحق والقانون فسنحتكم اليها، ونحن حزب يشتغل وفق الدستور ووفق الأحزاب، ولا نخضع للحسابات السياسوية لأنه لا يجب خلط القضاء بالسياسة".

و كانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد اعتقلت يوم 3 يناير الماضي، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بجماعة "دار العسلوجي" بنعيسى بوعسرية  من منزله بمدينة القنيطرة، و وجهت له تهمة الانتماء إلى شبكة للاتجار الدولي في المخدرات.

و جاء اعتقاله على إثر التحريات الأولية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، بعد تفكيك شبكة دولية للاتجار في المخدرات القوية، بمدينة الدار البيضاء، حيث ورد اسمه في محاضر الموقوفين الذين ضبط بحوزتهم كمية من المخدرات معبأة في كبسولات داخل أمعائهم، كانو ينوون تهريبها عن طريق مطار محمد الخامس.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال