القائمة

مختصرات

كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة: هل ستقاطع الجزائر مباراتيها أمام المغرب؟

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2024 لهذه الفئة.

وبحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن مباراة الذهاب ستجري يوم 10 ماي على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان ابتداء من الساعة الثامنة مساء. فيما ستجرى مقابلة الإياب يوم 17 ماي بملعب سالم مبروكي الرويبة، بالعاصمة الجزائر بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وستجرى أطوار نهائيات كأس العالم النسوي لأقل من 17 سنة بجمهورية الدومينيكان خلال الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.

وتأتي هذه المباراة عقب انسحاب المنتخبات الجزائرية من المنافسات الرياضية المنظمة في المملكة. حيث سبق للجارة الشرقية، أن قررت مقاطعة بطولة إفريقيا للجمباز الفني المقررة من 30 أبريل إلى 7 ماي في مراكش، وانسحبت نهائيا من بطولة العرب لكرة اليد لأقل من 20 عامًا، التي تُقام في الرباط، التي ستلعب مباراتها النهائية يوم الثلاثاء 30 أبريل بالدار البيضاء بين المغرب والكويت. وجاء هذا الانسحاب في أعقاب قضية قميص نهضة بركان الذي تم تزيينه بخريطة المغرب كاملة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال