القائمة

أخبار

الطاوسي : لا أملك لاعبين كبودربالة و التيمومي للفوز بالكان

بعد التعادل المخيب للآمال أمام منتخب الرأس الأخضر، انكشف المستوى الحقيقي للمنتخب المغربي، حتى إن المدرب رشيد الطاوسي استبعد الذهاب بعيد في هذه الكأس القارية، معللا ذلك بكونه لا يمتلك لاعبين كبار في تشكيلة أسود الأطلس بإمكانهم صنع الفارق خلال المباريات.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

بدا رشيد الطاوسي أكثر واقعية و هو يتحدث عن مستقبل مشاركة المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بجنوب إفريقيا، و قال خلال مؤتمر صحفي بمدينة ديربان الجنوب إفريقية  "لقد وصلت حديثا للإشراف على المنتخب المغربي و لا أملك العصا السحرية، لم أكمل ثلاثة أشهر في مهامي و ليس لدي بودربالة و التيمومي كي أفوز بالكان".

وأضاف الناخب الوطني أن الوقت لم يسعفه و أنه يحتاج لكثير من الجهد لكي يعيد تشكيل ثنائي مثل بودربالة و التيمومي اللذين قادا منتخب المغرب لمونديال المكسيك وتجاوز حاجز الدور الأول.

وأضاف "لقد وضعت ثقتي في برادة و بلهندة وأنا واثق من تشكيل ثنائي ذهبي لو أتيح أمامي بعض الوقت لكن اللاعبين بدورهما يحتاجان للثقة و لمزيد من المباريات و للأسف الكان لا يعطيك هذه الفرصة".

جدير بالذكر أنه سبق للمنتخب المغربي أن تعادل مع كل من منتخب أنغولا و الرأس الأخضر، في المبارتين السابقتين ليحتل المركز الثاني خلف منتخب جنوب إفريقا الذي تعادل أمام الرأس الأخضر، و فاز على منتخب أنغولا، و على المنتخب المغربي إن أراد التأهل و تفادي الحسابات الضيقة مع باقي منتخبات المجموعة الفوز على البلد المضيف في اللقاء الذي سيجمعهما يوم الأحد المقبل.

lissasfa 3
الكاتب : ayoub daiblo
التاريخ : في 26 يناير 2013 على 12h26
alah al wadan al malik hada ralame bilawni dame wa a3dazobihi wabinajmatihi wa o3ameloho an rohi laho ana ehibo wadani watn ajdadi had lmessaj brayt nwaslo lhokoma ehibo wadani katiran katiran katiran rayadt badi hamra ofiha njama radra ehzitha lfok o saraft ralame alah lwadan al malik ana ehibo wadani katiran katiran katiran katiran