القائمة

أخبار

مراكش : سجين يحتج بابتلاع شفرات للحلاقة و بطاريات مذياع

قام شخص متابع في حالة اعتقال بسجن "بولمهارز" بمدينة مراكش يبلغ من العمر ثلاثة و ثلاثين سنة قضى نصفها في السجن، بابتلاع شفرات حلاقة وبطاريات مذياع، احتجاجا على إيداعه السجن مرة أخرى بعد اتمامه لعقوبة سجنية سابقة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و ذكرت جريدة "الأحداث المغربية" أن هذا السجين تعود على توجيه عدة طعنات إلى جسده بواسطة أدوات حادة، وأضافت الجريدة أنه مباشرة بعد مغادرة هذا السجين للسجن، عاد إليه بعد أن تورط في شجار مع أحد الأشخاص وهو متابع حاليا في حالة اعتقال بتهمة الضرب و الجرح، قرار  اعتقاله مرة أخرى لم يجد استحسانا وقبولا من لدنه، و اعتبر أن الجهات الأمنية قد كالت بمكيالين في هذه القضية، بالنظر لعدم حشر خصمه في خانة التوقيف والاعتقال، وتخصيصه وحده بهذا القرار السالب للحرية، ليقرر الاحتجاج بطريقته الخاصة. 

و ابتدأ مسلسل الغضب لدى المتهم في مكتب النيابة العامة حين احتج على وكيل الملك وقام بنزع مسمار حاد صوبه نحو ساقه اليمنى، مما جعله يذهب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

إحالته على سجن بولمهارز، زادت من غضبه، ولم يجد مرة أخرى غير جسده، لصب جام حقده، فبصورة غير مفهومة عمد المعني إلى ابتلاع أربع شفرات حلاقة وبطاريتين صغيرتين من النوع المستخدم في تشغيل أجهزة المذياع، بعد توجيه طعنة لإحدى يديه، جعلت دماءه تفور لتبلل كامل الجسد، وجزءا من إسفلت الزنزانة.

و بعد علمها بالأمر قامت إدارة السجن بنقله صوب مستعجلات مستشفى ابن طفيل، حيث عمل الأطباء على إخضاعه لعملية جراحية لرتق الجرح الغائر على مستوى الذراع، فيما بين جهاز الفحص بالأشعة وجود شفرات حلاقة وبطاريات بجهازه الهضمي. 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال