القائمة

أخبار

الطاوسي : سنخوض مباراة اليوم على طريقة الكوماندوس

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي رشيد الطاوسي يوم أمس السبت، أن النخبة الوطنية ستخوض آخر لقاء لها في دور المجموعات بالكان بروح قتالية عالية للدفاع عن القميص الوطني لآخر رمق من المباراة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و قال الطاوسي في تصريح صحفي أعقب آخر حصة إعدادية لأسود الأطلس قبل مواجهة جنوب إفريقيا، أنه سيخوض المباراة "قاتلا او مقتولا" و أضاف "هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة الينا ونحن نعلم حتى قبل تعادلنا مع الرأس الاخضر، انها ستكون صعبة للغاية وتعتبر بحد ذاتها مباراة نهائية. نحن مستعدون لها فنيا وبدنيا".

و أكد أنه عمل بمعية فريقه التقني على تحليل أخطاء المبارتين السابقتين مؤكدا أن معظمها كان فرديا مضيفا حسب ما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية "سنخوض المباراة على طريقة الكوماندوس قاتلا او مقتولا كما فعلنا في المباراة الحاسمة مع موزامبيق في التصفيات" 

وتابع "بعد المباراة مع الرأس الاخضر، وجهت للاعبين عدة رسائل مباشرة بعد العشاء، اولها حددت لهم نقاط ضعفهم واخطاءهم وبدأنا باصلاحها. لقد شعرت بجدية كبيرة لديهم خلال التدريب والاجواء باتت مختلفة عن السابق. احيانا يمكن ان نحس بالاشياء قبل المباريات، وهنا انا لدي احساس جيد قبل هذا اللقاء. ما قلته للاعبين ايضا (استمتعوا، لكن بجدية)".

و أكد الطاوسي أنه يضع نصب أعينه الفوز بالمبارة رغم أن التعادل قد يؤهل المغرب قائلا "اذا اجرينا الحسابات حتى لو انتهت المباراة بالتعادل، يمكن ان نتأهل، لكن لكي نكون واثقين من العبور الى ربع النهائي يجب ان نفوز ولا اريد ان اربط مصيري بمنتخب آخر".

وختم الطاوسي بالتأكيد على أن مهمة المنتخب الوطني صعبة و لكنها ليست مستحيلة ف " جنوب افريقيا لديها نقاط ضعف يجب ان نعمل عليها مع الاحتفاظ بتركيزنا في اعلى درجاته. لا اريد اجراء تبديل تكتيكي وانما ساعمل على ان يقدم كل لاعب افضل ما لديه وان يصل مردوده نسبة 100 في المئة".

Taoussi tres bon communicateur
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 27 يناير 2013 على 15h25
taoussi tres bon communicateur
taoussi n est pas sélectionneur mais un bon entrainneur
taoussi sera mieux avec les FAR.
et les journalistes sont complissent.
et comme d ahb nos les marocains on va compter et re-compter les points et les résultats des matchs pour savois si on passe ou non au moin le premier tourrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr